المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تامر صلاح لـ بوابة المواطن ": البنك الزراعى يلبي احتياجات الفلاح المصري

الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 03:18 م
ياسمين شهاب
طباعة
قال تامر صلاح جمعة نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، اليوم الإثنين الموافق 26 نوفمبر، إن البنك يقدم حزمة متكاملة من الخدمات التي تلبي احتياجات الفلاح المصري.

وأضاف نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري في تصريح خاص لـ " بوابة المواطن الإخبارية "، " تم ربط جميع فروع البنك بقاعدة بيانات تكنولوجية حديثة ".

وتابع " عدد فروع البنك الزراعي في مصر يصل إلى 1210 أفرع، تم استحداث وظائف في البنك خلال الفترة الماضية لتطوير المنتجات المصرفية، تم تدريب أكثر من 50% من موظفي البنك خلال الفترة الماضية ".

واستكمل " نعمل على إعادة هيكلة وتطوير جميع فروع البنك على مستوى الجمهورية، عدد موظفي البنك يصل إلى 17 ألف موظف، البنك يعمل على تنمية موارده البشرية من خلال برامج ودورات تدريبية متنوعة".

اقرأ أيضا: مهاب مميش لـ " بوابة المواطن ": قناة السويس قلب العالم ونعمل على تنمية المنطقة الاقتصادية













أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads