المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المعلمين": جولات مفاجئة لمصايف النقابة بميامي ورأس البر

الأربعاء 03/أغسطس/2016 - 08:22 م
محمد العطار
طباعة
بحثت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، فى اجتماعها المنعقد اليوم الأربعاء، بمقر النقابة بالجزيرة، المشروع المقترح لقانون النقابة والتعديلات التى كانت قد اقترحتها النقابات الفرعية فى وقت سابق، حيث قررت الاستمرار فى دراسة مشروع القانون وتعديلاته بالتفصيل خلال الاجتماع القادم، مطالبة الفرعيات مجددًا بإرسال أية مقترحات جديدة تصب فى مصلحة المعلم.

وشددت هيئة المكتب على ضرورة التعامل الجيد مع المعلمين المترددين على نادى الشاطئ بالإسكندرية وحسن تقديم الخدمات لهم والرجوع الفوري من قبل المعلم لإدارة النادي فى حالة وجود أى مشكلة تطرأ على الشاطئ أو الكافيتريا وذلك لإلزام المستأجر بالشروط الوارد فى عقد الإيجار والتى تصب جميعها فى صالح المعلم.

وخلال الاجتماع، وافقت هيئة المكتب على معظم متطلبات إدارة النادي التي من شأنها تطوير العمل الأمر الذى يتماشى مع ما يؤمله المعلمين المترددين على النادي.

وقررت هيئة المكتب أيضًا متابعة حسن إدارة العمل بعمارات مصيف المعلمين في الإسكندرية ورأس البر بعمل زيارات مفاجئة لها للاطمئنان على حسن سير العمل والتأكد من الخدمة المميزة المقدمة للمعلم وأسرته.

ومن ناحية أخرى، طالبت هيئة مكتب النقابة العامة، النقابات الفرعية بضرورة متابعة تنفيذ المديريات والإدارات التعليمية للمنشور الذى أصدره الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم بشأن مستحقات النقابة وسرعة تحصيلها حتى تتمكن من الوفاء بإلتزاماتها تجاه المعلمين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads