المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سوهاج يلتقي شقيقه الأصغر طهطا في دربى المحافظة بالقسم الثانى

الخميس 29/نوفمبر/2018 - 09:31 ص
جمال عقل
طباعة
يلتقى فى الثانية والنصف من عصر اليوم الخميس الفريق الأول للكرة بنادى سوهاج بقيادة مديره الفنى عصام مرعى مع نظيره طهطا بقيادة أسامه البلم،  فى دربي المحافظة الساخن ضمن منافسات الجولة الحادية عشر بالمجموعة الأولى "الصعيد " بدورى القسم الثاني.

سوهاج يلتقي شقيقه الأصغر طهطا في دربى المحافظة بالقسم الثانى 
حيث يدخل سوهاج بقيادة عصام مرعي تلك المباراة باحثا عن تحسن النتائج وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل تحسين وضعيته بين فرق المجموعة واستعادة تاريخه.

وفى المقابل يسعى فريق طهطا بقيادة الدكتور أسامة البلم إلى الفوز وخطف النقاط الثلاث والثار لهزيمته فى كأس مصر وتقديم عرض قوي وتعويض خسارته الأخيرة أمام بنى سويف بهدف من الهروب من منطقة الخطر.

لعب سوهاج  10 مباريات حقق الفوز في 3 مباريات على فرق الوليدية وتحرير أسوان وناصر ملوى وتعادل فى 4 مباريات مع الإعلاميين وتليفونات بنى سويف وبنى سويف والألومنيوم وخسر من المنيا وديروط وأسوان، ويحتل المركز التاسع برصيد 13 نقطة.

بينما طهطا  لعب 10 مباريات حقق الفوز في ثلاث مباريات على فرق تحرير أسوان والوليدية ومركز شباب ناصر ملوى وتعادل في ثلاث مباريات مع الفيوم وديروط وتليفونات بنى سويف وخسر في 4 مباريات من المنيا والنصر للتعدين وبني سويف وأسوان، ويحتل المركز العاشر برصيد 12 نقطة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads