المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 لاعبين قادرين على إنقاذ الأهلي في الميركاتو الشتوي.. تعرف عليهم

الخميس 29/نوفمبر/2018 - 11:00 ص
محمد عبدالغني
طباعة
يسعي النادي الأهلي للتعاقد مع عدد من اللاعبين السوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بشهر يناير وذلك من أجل تصحيح المسار والأوضاع والخروج من الكبوة التى دخلها الفريق خلال الفترة الماضية.

ويذكر أن الفريق قد تعرض للهزيمة بطولتي دوري أبطال أفريقيا بعدما وصل إلى النهائي أمام الترجي التونسي ثم الخروج من البطولة العربية للأندية أمام الوصل الإماراتي في دور الـ16 ومنهما إلى الهزيمة القاسية في الدوري المصري أمام المقاولون العرب أمس بهدف دون رد.

وهناك العديد من اللاعبين السوبر دخل النادي الأهلي معهم في مفاوضات جادة ورصدت بوابة المواطن أبرز 5 لاعبين منهم خلال التقرير التالي:-

1- حسين الشحات 
صانع الألعاب فريق العين الإماراتي ومنتخب مصر يريد النادي ألأهلي للتعاقد معه ليكون بديلا لعبدالله السعيد الذي مازال الفريق يعاني من نقص في مركزه منذ رحيله الفترة الماضية.
5 لاعبين قادرين على


2- إيريك تراوري 
الجناح الأيمن لفريق مصر للمقاصة ظهر بشكل مميز خلال المباريات الماضية بالدوري المصري ولفت الأنظار بالإضافة انه يجيد اللعب في أكثر من مركز غير الجناح مثل صانع الألعاب أو المهاجم الصريح ويريد النادي الأهلي التعاقد معه خلال شهر يناير.
5 لاعبين قادرين على


3- فرانك كوم 
لاعب خط وسط الترجي التونسي يصنف هذا اللاعب من أفضل لاعبي الوسط في إفريقيا يمتلك العديد من الحلول الفردية والجماعية يتميز بعدة مميزات داخل الملعب مثل السرعة والقوة ودخل مسئولي النادي الأهلي في مفاوضات معه لضمه في شهر يناير.
5 لاعبين قادرين على


4- محمود متولي
مدافع نادي الإسماعيلي قدم اللاعب مستوي مميز خلال الموسم الحالي والموسم الماضي أيضا وأستقبل إشادة من جميع المحللين والمدربين ولا شك فهو من أفضل المدافعين في الدوري هذا العام ويسعي النادي الأهلي للتعاقد معه لسد الثغرات الموجودة في خط الدفاع.
5 لاعبين قادرين على
 

5- مالا نجو 
مهاجم فريق مازيميي يحاول النادي الأهلي تعزيز مركز رأس الحربة في شهر يناير وذلك تحسبا لرحيل وليد أزارو بالإضافة إلى تراجع مستوي مروان محسن وإصابة صلاح محسن ودخل المارد الأحمر في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات اللاعب
5 لاعبين قادرين على

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads