المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المدير الفني لفريق البلياردو يشيد بلاعبيه في بطولة أفريقيا

الخميس 04/أغسطس/2016 - 05:08 ص
طباعة
أشاد عمرو عصام المدير الفني لفريق مصر للبلياردو بالمستوى الملفت للاعبيه خلال الدور ال32 وتأهلهم لدور ال 16 ببطولة افريقيا للعبة بمدينة شرم الشيخ على أرض مصر وتستمر البطزلة حتى 9 أغسطس الجاري.

وصعد الى دور ال 16 فى البطولة من ابطال مصر جورج حنا ومصطفي ضرغام وهشام شوقي ومحمد سلامه وأمير الطحاوي محمد الهامي وعلاء السعيد ومحمد زقزوق وباسم الطحان و اندرو راضي.

وأكد عمرو عصام على رغبة أبطال مصر فى الفوز بلقب البطولة القارية للمحافظة على مكانة المنتخب في افريقيا..وقال "تألق أبطال مصر اليوم فى الدور ال32 بالبطولة الإفريقية رغم الحزن على خروج المصري أحمد جلال حامل اللقب العام الماضي، من المنافسات.

وأوضح المدير الفني لفريق مصر ان المصري جورج حنا صعد اليوم إلى دور ال 16 بفوزه على منير جاسيم من جنوب إفريقيا ، ليواجه فارس خان من جنوب إفريقيا، والذي صعد للدور ذاته بتغلبه على محمد خيري من مصر.

وأضاف سعد مصطفي ضرغام من المنتخب المصرى إلى دور ال 16 بفوزه على مواطنه خالد فروق ، ليلتقي بالمصري هشام شوقي والذي صعد الى نفس الدور بتغلبه على مواطنه أحمد جلال -حامل اللقب العام الماضي- وتأهل زميله محمد سلامه إلى الدور ذاته بفوزه على مواطنه مصطفي محمود، ليواجه المصري أمير الطحاوي الذي صعد بتغلبه على مواطنه محمد عادل .. و تأهل شوقي يوسف من المغرب الى الدور ذاته بفوزه على المصري ايمن جاد، في دور ال 32 ليواجه المصري محمد الهامي الذي تأهل بتغلبه على مصطفي الفرجان من ليبيا.

صعد المصري علاء السعيد إلى دور ال 16 بفوزه على مواطنه كريم حلمي، ليواجه زميله باسم الطحان، والذي تأهل بتغلبه على مواطنه أحمد سمير، وسعد محمد زقزوق من قائمة منتخب مصر بفوزه على مواطنه محمود الهريدي، ليواجه المصري اندرو راضي، والذي تأهل بفوزه على مواطنه فادي حمودة.

يشارك فى البطولة منتخبات من جنوب إفريقيا و وتونس والجزائر والسودان وليبيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads