المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم التصريحات حول قرعة تصفيات يورو 2020

الأحد 02/ديسمبر/2018 - 06:23 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في العاصمة الأيرلندية " دبلن " عن قرعة التصفيات المؤهلة لكأس أمم اوروبا 2020 المقل .

وقال ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا :" لا بد من التأهل للبطولة ولا يهمني اذا كانت القرعة صعبة أو سهلة ولقد اعتدنا مواجهة أيسلندا وألبانيا في التصفيات " .

وأضاف : "اللعب في تركيا ليس سهلا والأجواء هناك ساخنة ولم نواجه مولدوفا من قبل ، هناك 30 نقطة متاحة وعلينا العمل بجدية لحصد نقاط أكر من منافسينا للتأهل ليورو 2020 ".

وواصل : "أن تواجه فرنسا فهو فخر لكل المنتخبات المتنافسة وستكون هناك معارك قوية في الملعب وسنتعلم من درس الخروج من دوري الامم الاوروبية ، منافسونا في التصفيات لن يلتقطوا معنا سيلفي ونحن أبطال العالم " .

وتحدث يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا حول قرعة تصفيات يورو 2020 :" نثق في نقاط قوتنا وسنذهب بثقة للتصفيات ، سنواصل البدء من أسفل ولا يجب أن نشعر بالغرور ، نحن إلي جانب هولندا الأوفر حظا وكل منا يجب أن يتأهل إلي اليورو".

وتحدث لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا بعد قرعة تصفيات يورو 2020 لصحيفة " الموندو " : "يبدو أننا مفضلون في مجموعتنا ولكن يجب أن نثبت ذلك في الملعب ، ستكون هناك رحلات طويلة في التصفيات ولكن هذه هي القرعة ، لا توجد ضغوط علينا من اللعب في اقليم الباسك ومدينة بلباو ، هذه خصائص البطولة الأوروبية ونأمل الاستفادة منها".

أما روبرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا  فقال حول قرعة تصفيات يورو 2020 لصحيفة " كورييري الايطالية : " القرعة جيدة ، لقد أردنا تجنب ألمانيا من المستوي الثاني والأمور سارت على ما يرام ، البوسنة نعرفهم جيدا ولن تكون مباراتنا سهلة معهم ، يجب الفوز بكل المباريات وعلينا الفوز والتحسن والتقدم ، هي مجموعة جيدة ، بالوتيلي ؟ لا أحد خارج المنتخب والجميع بإمكانه الانضمام لنا".

وتابع روبرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا حول قرعة تصفيات يورو 2020 : "لست سعيدا أو حزينا ، روسيا يلعب بثقة وقادر على التغلب على المنتخبات الكبري ، مواجهة اسكتلندا وبلجيكا رائعة على المستوي الدولي دائما".

اقرأ أيضًا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads