المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حصاد 2018 .. سوشيال ميديا النجوم في شهر مايو من أخبار بوابة المواطن

الثلاثاء 04/ديسمبر/2018 - 02:01 م
ميار محمود
طباعة
النجوم والمشاهير وأخبارهم، محط أنظار وإهتمام كثيرون، ومواقع السوشيال ميديا أصبحت هي الباب والمصدر الذي يتابع الجماهير أخبار المشاهير من خلالهم.

لذلك ترصد بوابة المواطن إليكم حصاد شهر مايو 2018 من سوشيال ميديا النجوم:

أثارت الفنانة نيللى كريم، الجدل من خلال مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وهي تغنى الأغنية الشعبية الشهيرة "ألعب يلا"، أثناء قيادتها للسيارة.

تغزّل الفنان عمرو يوسف، بزوجته كندة علوش على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ومدحها بقصيدة شعرية عن "جمالها وخفة ظلها، وروحها المرحة، تواضعها".

وقال "يوسف" في تغريدته عبر "تويتر": "كندا علوش النهاردة خفة دم وجمال وعلى طبيعتها ومتواضعة بشكل انتي فعلا ميتشبعش منك خالص".


سلط الفنان الكوميدي محمد أنور، الضوء على تغطية "بوابة المواطن"، لأحداث مهرجان "World Arts Day" لتوزيع الجوائز على نجوم الفن.

ونشر "أنور" صورة الخبر الخاص بفوزه بجائزة أفضل ممثل كوميدي على حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، معلقًا: "الحمد لله".

نشرت الفنانة ليلى علوي، صورة جديدة لها من حفل افتتاح مهرجان "كان" السينمائي، في دورته الـ71، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث ظهرت ليلى علوي، في صورة بارتداء فستان باللون الأسود وفي كامل أناقتها.


نشرت الفنانة إيمان العاصي، صورة لها بالحجاب، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" وعلقت على الصورة: "ليلى" وهو أسم الشخصية التي كانت تقوم بتجسيدها في أحد أعمالها الفنية.

نشرت الفنانة كندة علوش، صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت علوش على صورة، قائلة: "صباح الورد، بهي النظرة الجدية ويلّي بيعرفوني منيح بيعرفو اني ملكة الجدية ".

أكدت الفنانة لبلبة للإعلامية "لميس الحديدي" في برنامجها هنا العاصمة على قناة "CBC"، أن مشاركتها في مسلسل "الشارع اللي ورانا" قربها أكثر من الموت.

وقالت: "من كتر ما أنا لبست الشخصية ومن كتر ما كنت بشتغل بالـ 16ساعة برجع البيت ابص حواليا، وبحلم بعمتي وجوزها الله يرحمهم وكل الأموات"، مضيفة، "أنا بقيت اقوم من النوم امشي ماشيه الهام نفس التبريقة العين والماشية بتاعت الشخصية".

نشر الفنان ماجد المصري، عبر بوست جديد عن الصدقة، قائلًا: "ليس باستطاعتك أن تأخذ مالك معك للآخرة.. لكن باستطاعتك أن تجعله يستقبلك" أروع وصف للصدقة.

وقام ماجد، بنشر ذلك عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا: "رمضان كريم". 

نشر الفنان ظافر العابدين، صورة جديدة له من مسلسل "ليالي أوجيني"، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق "العابدين" على الصورة، قائلًا: "ربما كانت ليالي أوجيني رغم صخبها وبريقها الدائم معتمة معتمةٌ أكثر من اللازم كي ترى الحقيقة وربما كانت حقيقته التي لا يدركها سواه هي سبب ذلك الصخب المستمر في داخله معتمةٌ أكثر من اللازم كي ترى الحقيقة.

وأضاف ظافر، قائلًا: "ربما كانت حقيقته التي لا يدركها سواه هي سبب ذلك الصخب المستمر في داخله، والعتمة التي يعيش فيها رغم كل ما يلمع حوله يقف حائرا بين ما أراده لنفسه وبين ما أرادته له الأقدار. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads