المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إعلامي مصرى مهاجمًا قطر وتركيا: انتو زي حمير العنب

السبت 08/ديسمبر/2018 - 01:53 م
دعاء جمال
طباعة
سلطت وسائل الإعلام العربية اليوم السبت الضوء على تصريحات الإعلامي، توفيق عكاشة، والخاصة بمهاجمته لقطر وتركيا عبر برنامجه "مصر اليوم" المذاع على قناة "الحياة".

إعلامي شهير يهاجم كل من قطر وتركيا

وخلال برنامجه، قال عكاشة :"إن قناة الجزيرة والـ6 قنوات الإخوانية تستهدف خلق منتج يُسقط المنطقة العربية، مضيفا: "جماعة الإخوان الإرهابية عشمانة في حكم الدول العربية عن طريق تركيا".

وهاجم عكاشة كل من قطر وتركيا، قائلًا:"ابقوا تفوا في وشي؛ لو حكمتوا الدول العربية، ولن تحكموا على الإطلاق، وانتوا عاملين زي حمير العنب بالضبط".

وتابع: "قطر وتركيا شغالين لحساب عدوكم، واللي مأجرينكم، وشايلين كل العنب بتاعهم، ومش هتاكلوا منه حباية واحدة".

واستكمل:"ما تلعبه جماعة إخوان الشيطان بإعلامها التابع لقناة الخنزيرة لن يؤتي ثماره المتوقعة بالنسبة لهم، ولن يحكموا الدول العربية على الإطلاق، وهم مجرد أداة تعمل من أجل تنفيذ مخططات استخباراتية دولية".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads