المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرقام قياسية من هاتريك محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث

السبت 08/ديسمبر/2018 - 08:23 م
محمد عبد الغني
طباعة

تمكن الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول من تسجيل الهاتريك الثاني اليوم أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي بعد هاتريك واتفورد في الموسم الماضي.


وعادل محمد صلاح الرقم القياسي لتسجيل اللاعبين المصريين الهاتريك في الدوريات الأوروبية حيث سبقه بـ 3 أهداف أو أكثر في مباراة واحدة في دوريات أوروبا محمد زيدان والصقر أحمد حسن وإن كان صلاح تفوق لتسجيله الهاتريك 3 مرات في الدوريات الخمس الكبرى.


للموسم الرابع على التوالي يسجل صلاح 10 أهداف أو أكثر في الدوريات الأوروبية سجل مع روما في 2015-16 (14 هدفًا) و2016-17 (15 هدفًا).


وسجل محمد صلاح مع ليفربول في 2017-18 (32 هدفًا) و2018-19 (10 أهداف حتى الأن) و4 مرات هو نفس رقم أحمد حسام "ميدو" والصقر احمد حسن ومحمد زيدان.

اقرأ أيضًا

لحظة بلحظة مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي فى الدورى الانجليزى

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads