المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رامي ربيعة "المنحوس".. ملك إصابات الملاعب وزائر مستشفي الأهلي الدائم

الثلاثاء 11/ديسمبر/2018 - 11:00 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
أحيانا يكون سوء الحظ سببا في إنهاء مسيرة لاعب كرة قدم، رامي ربيعة، كان مشروع لاعب دولي كبير ومدافع يستطيع قيادة دفاعات الأهلي ومنتخب مصر، لسنوات وقادر على الاحتراف في أكبر أندية أوروبا، ولكن تلاحقه لعنة الإصابات لتبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

بداية لعنة الإصابات
يعد ربيعة من أكثر اللاعبين المصريين غيابا عن الملاعب بسبب الإصابات طويلة المدى، حيث بدأ مشواره مع الفريق بجراحه، وبعد أقل من موسمين اشتكى ربيعة من الآم في فقرات الظهر وطلب البرتغالى مانويل جوزيه سفر اللاعب إلى ألمانيا من أجل علاجه.

الإصابة في سبورتنج
فى بداية مشوار رامي ربيعة الاحترافية مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي أجرى جراحة جديدة فى الظهر وغاب عن التدريبات فترة تجاوزت الشهرين، ليبتعد عن المباريات ويعود للأهلي.

الغياب عن أمم إفريقيا
في نهاية عام 2016 تعرض رامي ربيعة للإصابة وأثبتت الأشعة إصابته بتمزق في أربطة الكاحل ليغيب عن الملاعب لمدة 6 أسابيع كاملة، ويتأكد بذلك غيابه عن منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا 2017 والتي أقيمت في الجابون.

الإصابة أمام الزمالك
تعرض رامي ربيعة، للإصابة خلال مباراة الزمالك التي أقيمت في الجولة الـ17 من الدوري العام الموسم الماضي، يوم 8-1-2018، بقطع في العضلة الضامة.

السفر إلي ألمانيا
قرر مجلس الأهلي برئاسة محمود طاهر، رئيس النادي السابق، سفر ربيعة إلي ألمانيا، للخضوع لبرنامج علاجي وتأهيلي هناك تحت إشراف فولفارت طبيب المنتخب الألماني لكرة القدم، وتلقي اللاعب عدد من حقن البلازما.

إصابة جديدة
مع قرب شفاء ربيعة من الإصابة، اشتكي من التهابات شديدة، وأبعدته مدة طويلة ليسافر إلي ألمانيا مرة أخري، من أجل مواصلة رحلة العلاج والخضوع لعملية حقن جديدة.

كسر في اليد
قبل يومين تعرض رامي ربيعة للإصابة بكسر في أصبع اليد، أثناء مران الفريق، بعد عودته واكتمال شفائه ليغيب عن المباريات مرة أخري لمدة شهر حسب تصريح طبيب الأهلي.

سبب الإصابات
أكد مسئولو الأهلي والجهاز الطبي، أن سر إصابات رامي ربيعه، يرجع إلى استهلاكه المبكر في الملاعب من خلال مشاركته مع الفريق الأول بالأهلي ومنتخب الناشئين ومنتخب الشباب في وقت واحد ثم المشاركة مع المنتخب الأوليمبي والمنتخب الأول وهو لم يتخطي الـ20 عام.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads