المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الاقتصاد منتصف اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

الثلاثاء 11/ديسمبر/2018 - 04:02 م
آية محمد
طباعة
استكمالا للخدمات التي تقدمها "بوابة المواطن" للجمهور، نرصد لكم أبرز الأخبار والأحداث الاقتصادية، التي شهدها اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018.

هاتف جديد من سامسونج لعشاقها .. تعرف عليه
أصدرت شركة "سامسونج"، أمس الاثنين، هاتفًا جديدًا بميزة جديدة غير مسبوقة لأول مرة من الشركة لعشاقها، وهو هاتف "Galaxy A8s"، وهذه الميزة هي "شاشة تغطي كامل الواجهة" باستثناء منطقة الكاميرا الأمامية.

مؤشرات البورصة اليوم.. تراجع نيكي لأقل مستوى
تراجعت مؤشرات البورصة والأسهم اليابانية، بختام التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018، حيث تراجع نيكي لأقل مستوى في 9 أشهر مع مخاوف من تباطؤ النمو الاقتصادي.

مميش: حركة الملاحة في قناة السويس شهدت طفرة كبيرة
أكد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس رئيس المنطقة الاقتصادية للقناة، أن حركة الملاحة في قناة السويس شهدت طفرة كبيرة خلال الفترة الماضية، مما يدل على نجاح ذلك المشروع الاقتصادي الكبير، والذي يمثل عمود الاقتصاد المصري، حيث إن قناة السويس الجديدة، جاهزة لمنافسة أكبر الخطوط الملاحية العالمية.

محادثات جديدة بين أمريكا والصين لتهدئة وتيرة الحرب التجارية بينهم
كشفت وكالة "إنترفاكس" أن هناك جولة محادثات جديدة بين أمريكا والصين، من أجل تهدئة الحرب التجارية القائمة بين الطرفين.

ارتفاع أسعار الفضة عالميًا
ارتفعت أسعار الفضة عالميًا، بعدما كانت مستقرة مع المعدن الأصفر، بسبب ارتباطها بالعرض والطلب، وارتباطها الوثيق أيضًا بسعر الدولار.

تعرف على نسبة خفض التضخم التى تهدف المالية الوصول إليها نهاية العام الحالى
كشف وزير المالية، الدكتور محمد معيط، أن حكومة "مدبولى" تستهدف خفض معدلات التضخم خلال العام المالى الحالى الذي ينتهى 30 يونيو 2019 إلى أقل من 10 %،، لافتًا إلى أن ارتفاع الفائض الأولى يساهم فى خفض الدين.

وزير المالية: إحنا دلوقتى بناكل ونشرب من إيراداتنا
قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، خلال اجتماعه بلجنة الشئون الإقتصادية بمجلس النواب، إن البلاد حاليًا "بتاكل وتشرب من إيراداتها"، مضيفًا أن نسبة الدين العام عام 2017 بلغت 108% من الناتج المحلى الإجمالى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads