المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار التوك شو لمنتصف اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

الثلاثاء 11/ديسمبر/2018 - 04:11 م
أيمن بهاء
طباعة
تقدم لكم بوابة المواطن الأخبارية أخخبار التوك شو لمنتصف اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 ونقدم أليكم أهم وأخر الأخبار حتى هذة الساعة.

فيديو.. حقيقة تحريك أسعار الوقود مع بداية عام 2019
قال المستشار نادر سعد المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، إنه لا يوجد صحة لتحريك أسعار الوقود مع بداية عام 2019.


فيديو|" سلامة الغذاء " تطالب بتشديد الرقابة على المحاصيل الزراعية وتحصين المواشي
طالب الدكتور حسين منصور، رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء، على ضرورة وجود رقابة على المزروعات ما قبل خروج المحصول منها، وذلك بواسطة وزارة الزراعة، مؤكدًا أن هناك مزارع كبيرة تطبق ممارسات زراعية معقولة وهي التي تقوم بتصدير محاصيلها للخارج.


فيديو.. تعرف على طريقة عمل شوربة الطماطم الصيامي
عرض برنامج المطبخ مع الشيف أسماء مسلم، المذاع على فضائية "الحياة"، اليوم 11 ديسمبر 2018، طريقة عمل شوربة الطماطم لصيامى.

غادة والي: يجب طرح قانون يلبي طموحات العاملين بالمجتمع المدني
ترأست وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي، الاجتماع الأول للجنة المشكلة بقرار رئيس الوزراء مصطفى مدبولي لوضع تصور شامل لتعديل قانون الجمعيات الأهلية بكامل تشكيلها.


فيديو.. تعرف على خطة الآثار لتأمين القطع الأثرية
حققت مصر فى الفترة الأخيرة عددًا كبيرًا من الاكتشافات الأثرية، بالإضافة إلى استعدادها لافتتاح المتحف المصرى الكبير عام 2020، وقد وضعت وزارة الآثار خطة لتأمين الأهرامات.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads