المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حصاد يونيه 2018 .. سوشيال ميديا الفنانين انفصال رانيا يوسف الأبرز

الخميس 13/ديسمبر/2018 - 04:00 ص
ميار محمود
طباعة
أخذت الكثير من الأحداث الجديدة في حياة الفنانين حيزا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على مدار عام 2018؛ لذلك ترصد بوابة المواطن الإخبارية في جولة سريعة أبرز المواضيع التي سيطرت على السوشيال ميديا في شهر يونيه:

رانيا يوسف تؤكد خبر انفصالها عن زوجها
أكدت الفنانة رانيا يوسف في شهر يونيه من العام الجري 2018، خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال المصري طارق عزب، حيث قامت بتأكيد الخبر عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

أصالة توجه رسالة جديدة لجمهورها
نشرت الفنانة السورية أصالة، صورة جديدة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت أصالة على الصورة، قائلة: "عندما تَصيغ أنامل الأحبّة عقدًا، وتحمل أعناقنا حبّات من الإبداع والإتقان معجونة بالمحبة واللطف، يصبح للأشياء معنى أجمل".

سعد الصغير لـ"مي عز الدين": بنت البلد
نشر الفنان سعد الصغير، صورة جديدة له برفقة الفنانة مي عز الدين، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام" وعلق سعد على الصورة، قائلًا: "الطيبة والجدعنة كلها بنت البلد".


مي نور الشريف توجه رسالة مؤثرة لأبيها
نشرت الفنانة مي نور الشريف، صور جديدة لها في الطفولة برفقة والدها الفنان الراحل نور الشريف، وشقيقتها سارة نور الشريف، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت مي على صورة، قائلة: "من أعظم اللحظات بين أي بنت وأبوها لما يشارك بنته شغفه لهواية بيحبها حبيبي دائما نور_الشريف ".

حنان ترك توجه رسالة لجمهورها عبر الإنستجرام
نشرت الفنانة المعتزلة حنان ترك، صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت ترك على الصور، قائلة: " اقبلونا كما نحن، أو أتركونا كما نحن..فلا أنتم تملكون حق تعديلنا..ولا نحن نملك رغبة التبرير."

شريف منير يقدم عمر خيرت على المسرح في مونديال روسيا 2018
قام الفنان شريف منير بتقديم الموسيقار عمر خيرت، على مسرح مارينسكي بسانت بطرسبرج في روسيا، حيث أن شريف منير كان متواجد وقتها في شهر يونيه، في روسيا بعد أن سافر لمؤازرة المنتخب المصري، ودعمه في مونديال روسيا 2018.

وقام شريف منير بنشر صورة له من علي المسرح، عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وعلق على الصورة قائلًا: "تقديم عمر خيرت على مسرح مارينسكي بسانت بطرسبرج.. روسيا".

الهضبة يتألق في حفله بـ "مونديال روسيا 2018" رافعًا علم مصر
نشر الفنان عمرو دياب، صور له وهو يرفع علم مصر، من حفله الغنائي الذي أقيم في شهر يونيه من العام الحالي 2018، بمدينة سان بطرسبورج بروسيا، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وعلق عليها قائلًا: " شكرا روسيا".

يذكر أن الهضبة تألق في الحفله بروسيا، وقام بغناء مجموعة من الأغاني الوطنية، وقام برفع علم مصر وسط حشود الجماهير العديدة المصرية وغير المصرية، وكان على رأسهم وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط، كما حرص على اصطحاب جميع أفراد فرقته الموسيقية، وكان من بينهم الملحن نادر حمدى، والذى عزف على الأورج، وأيضا حضر الفنان أحمد فهمي، والفنانة دينا الشربيني.

وفاة الفنانة أمال فريد

أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور خالد مجاهد، في صباح يوم الثلاثاء الموافق 19 من شهر يونيه في العام الجاري 2018، عن وفاة الفنانة الكبيرة أمال فريد، بمستشفي شبرا العام.

وكانت الفنانة آمال فريد، قد تعرضت لوعكة صحية شديد وبسب ذلك دخلت إلي العناية المركزة وكانت في غيوبه.

محمد الشرنوبي يطرح أغنية جديدة لـ"منتخب مصر"
نشر الفنان محمد الشرنوبي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، جزء من أغنية "بشجع مصر"، والتي أطلقها في منتصف شهر يونيه، للمنتخب بمناسبة كأس العالم محمد الشرنوبي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، جزء من أغنية "بشجع مصر"، والتي اهديها للمنتخب بمناسبة كأس العالم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads