المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"تنمية روح الولاء والانتماء" حفلا فنيا لطلاب الثانوية الصناعية بكفر الشيخ

الأربعاء 12/ديسمبر/2018 - 04:40 م
كفر الشيخ : نرمين الشال
طباعة
شهدت المدرسة الثانوية الصناعية المتقدمة نظام الـ5 سنوات، فقرات حفل " تنمية روح الولاء والانتماء"،  لطلبة المدارس بالتعاون مع قيادة قوات الدفاع الشعبي العسكري، طبقا لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي تنمية روح الولاء والانتماء للطلاب بمراحل التعليم بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، برئاسة الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

جاء ذلك بحضور العميد سامح الطنوبي المستشار العسكري للمحافظة، ووفاء عبد الله مدير عام الشئون التنفيذية، والمحاسب أحمد جعفر، نائب رئيس مجلس أمناء المحافظة، وأشرف صحصاح، رئيس لجنة السياحة والثقافة ببيت العائلة المصرية ممثلاً عن بيت العائلة المصرية بكفر الشيخ، والدكتور علاء جوده، مدير إدارة غرب كفر الشيخ التعليمية، وهالة النواصرة ،مدير إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، وعدد من الموجهين و الشعبيين والتنفيذيين، والطلاب.

وقدم الأطفال والطلاب خلال الاحتفال عدد من الفقرات الفنية منها عرض للتربية الموسيقية وعرض فيديو لبسالة قواتنا المسلحة وحربها على الإرهاب بسيناء، وأغنية على الربابة بغني أداء الطفل مهند جاويش، وأوبريت بحبك يامصر وقدم الأطفال عدد من الأغنيات الوطنية.

وعدد العميد سامح الطنوبي، المستشار العسكري للمحافظة نماذج من بطولة القوات المسلحة، بحربه على الإرهاب، وما يصدر من أهالي سيناء ما يدل على الوطنية ، وحفاظهم على وطنهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads