المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يجهز كاسونجو وأوباما وحفني والونش

الأربعاء 12/ديسمبر/2018 - 04:56 م
رامي بشاي
طباعة
خضع ثنائي نادي الزمالك كابونجو كاسونجو ومحمود حمدي الونش لاعبا الفريق لبعض التدريبات العلاجية داخل صالة الجيمانيزيوم على هامش تدريب الفريق اليوم المقام حالياً على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأدى الكونغولي كابونجو كاسونجو التدريبات بعد أن اشتكى من بعض الآلام العضلية، بينما واصل الونش برنامجه العلاجي بعد إصابته الأخيرة مع في معسكر منتخب مصر.

وخاض الثنائي يوسف إبراهيم أوباما وأيمن حفني بعض التدريبات التأهيلية والعلاجية على هامش تدريب اليوم حيث أدى الأول التأهيل بعد معاناته من بعض الآلام في الظهر، حيث فضل الجهاز الفني عدم اشتراكه في التدريبات الجماعية للفريق خوفَا من تفاقم الإصابة بينما خاض الثاني بعض التدريبات التأهيلية بالجري حول الملعب وذلك من خلال البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق، بعد شعوره بإجهاد عضلي خلال الأيام الأخيرة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره القطن التشادى يوم السبت المقبل على ملعب الجيش بمدينة برج العرب، في ذهاب دور الـ٣٢ من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

اقرأ أيضًا


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads