المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 ملفات شائكة على مائدة الإسماعيلي بعد وداع البطولة العربية

الأربعاء 12/ديسمبر/2018 - 07:09 م
محمد عبد الغني
طباعة

خرج أمس فريق الإسماعيلي من البطولة العربية للأندية وذلك بعدما خسر من نظيره الرجاء المغربي فى ضربات الترجيح بنتيجة ٤/٢ وذلك على ملعب محمد الخامس بالمغرب ضمن مباريات إياب دور الـ١٦ من البطولة العربية للأندية.


تسود حالة من القلق على مجلس إدارة نادي الإسماعيلي بعد الهزائم والنتائج السلبية التى حققت في الأونة وفشلها فى السيطرة على غصب الجماهير فى الشارع الاسمعلاوي.


وهناك العديد من الملفات التى ينظر فيها الآن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي ترصدها "بوابة المواطن" في التقرير التالي:


 

نتيجة بحث الصور عن فييرا بوابة المواطن


١- المدرب الجديد للإسماعيلي

تقدم أمس فييرا المدير الفني لفريق الإسماعيلي باستقالته بسبب ظروف أسرية تجبره على عدم استكمال المهمة ويسعي مجلس إدارة النادي والانتهاء سريعا من هذا الملف وتعيين بديل له يقود الفريق فى المباريات خلال الفترة المقبلة.


ودخل إيهاب جلال المدير الفني لأهلي طرابلس الليبي دائرة المرشحين لتدريب الإسماعيلي خلفًا لفييرا خاصة في ظل عدم توصله إلى اتفاق نهائي مع المصري البورسعيدي.


٢- الصفقات والتدعيمات


يأمل فريق الإسماعيلي فى خطف بعض من نجوم الكرة فى الدوري المصري والمحافظة على اللاعبين الذين يحتاجهم وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بشهر يناير والتى على رأسهم مركز حراسة المرمى


٣- احتواء الجماهير والعودة للمنافسة


يسعى مجلس إدارة نادي الإسماعيلي فى إيجاد حلول مرضية من أجل الاحتواء على غضب الجماهير وذلك عقب الخروج من البطولة العربية للأندية ويحاول العودة مجددا للمنافسة على بطولة الدوري المصرى الممتاز وبطولة كأس مصر الذى وصل خلالها الدراويش إلى دور الثمانية.


 Ù†ØªÙŠØ¬Ø© بحث الصور عن عصام الحضري بوابة المواطن

٤- أزمة عصام الحضري


يحاول مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الانتهاء من أزمة عصام الحضري التى بدأت خلال الفترة الماضية والتى هى بمثابة صداع فى رأسهم وذلك من أجل التركيز في باقي القضايا الخاصة بالفريق الكروي.


كان عصام الحضري قد أعلن رحيله عن الإسماعيلي بدعوى عدم قدرة الفريق على المنافسة على البطولات.

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads