المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

2019 مليئة بالمفاجأت وخاصة الحب... توقعات خبيرة الأبراج منى أحمد لبرج الميزان

الأربعاء 12/ديسمبر/2018 - 07:21 م
أسماء حامد
طباعة
ينتظر كل منا العام الجديد، لاستعادة السعادة إلى حياته، ويفتش في عالم الأبراج والفلك حتى يبحث عن حظه في العام الجديد، ومع قدوم عام 2019، كل برج يخفي لصاحبه الكثير من الأسرار.

2019 مليئة بالمفاجأت وخاصة الحب... توقعات خبيرة الأبراج منى أحمد لبرج الميزان

وكشفت خبيرة الأبراج منى حمد، عن توقعات برج الميزان في عام 2019، قائلة:" 2019 سنة الجاذبية لبرج الميزان".
وقالت لاصحاب برج الميزان:" 2019 سنة افضل من سبع سنين فاتوا يا ميزان، وتحقق هذا العام إنجازات وتخوض التجارب العاطفيه الناجحة، والاستقرار العائلي ولكن تتعرض لبعض الصعوبات الاسرية".

وأضافت خبيرة الأبراج منى أحمد :" وأنت حتاج إلى الحكمة لتحل المشاكل وسوف تتمتع بالسحر والجاذبية، وتجد نفسك محاطا بالمعحبين "، مختتمة :" 2019 مليئه بالمفاجأت لبرج الميزان وخصوصا في الحب".

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads