المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استعدادا لمواجهة جيما.. الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا بقائمة اضطرارية والعرضيات سلاح يوسف

الخميس 13/ديسمبر/2018 - 11:00 ص
إسلام عبد التواب
طباعة
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيرة جيما الإثيوبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها في السادسة من مساء غدا الجمعة على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ونستعرض في التقرير التالي أخر استعدادات الأهلي لمواجهة جيما الإثيوبي.

معسكر مغلق
دخل الفريق معسكرًا مغلقًا، مساء أمس الأربعاء، بأحد فنادق الإسكندرية تمهيدًا لخوض لقاء جيما، الذي يقام في السادسة مساء الجمعة، وفضل الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق الدخول في معسكر مبكر قبل مواجهة بطل أثيوبيا ب48 ساعة للوصول باللاعبين إلى أعلى معدلات التركيز قبل ضربة البداية في البطولة الإفريقية في نسختها الجديدة.

استعدادا لمواجهة

قائمة اضطرارية
يدخل الأهلي مباراة جيما بقائمة إضرارية مكونه من 16 لاعبا هم: شريف إكرامي، وعلي لطفي؛ وساليف كوليبالي، وأيمن اشرف، ومحمد هاني، وكريم نيدفيد؛ وحسام عاشور، وهشام محمد، وعمرو السولية؛ وإسلام محارب، وأحمد حمودي، ومحمد شريف، وميدو جابر، وناصر ماهر، ووليد سليمان؛ ومروان محسن.

استعدادا لمواجهة


7 لاعبين خارج الخدمة
يغيب عن الأهلي في مباراة جيما الإثيوبي سبعة لاعبين هم: محمد الشناوي، وسعد سمير، وأحمد فتحي، وعلي معلول، ومحمد نجيب، وصلاح محسن، للإصابة. فيما يغيب وليد أزارو للإيقاف.

استعدادا لمواجهة


العرضيات سلاح الأهلي أمام جيما
خصص محمد يوسف، في مران الأمس فقرة خاصة للكرات العرضية واستدعى عددا من لاعبي الأهلي للمشاركة في فقرة العرضيات ، حيث تولى كريم نيدفيد وناصر ماهر إرسال الكرات من الجبهة اليسرى، في حين قام احمد حمودي وإسلام محارب وميدو جابر بإرسال الكرات العرضية من نظيرتها اليمنى، وتواجد الثنائي مروان محسن ومحمد شريف داخل منطقة الجزاء لاستقبال الكرات العرضية وتسجيل الاهداف.

استعدادا لمواجهة

تعليمات فنية 
حرص محمد يوسف، على تخصيص تقسيمة قوية في المران وقام بايقاف المران أكثر من مرة، لمنح اللاعبين تعليمات فنية لإتقان الوحدة التدريبية، وسط جدية وحماس من اللاعبين.

طالب محمد يوسف، اللاعبين بضرورة التركيز على المواجهة الإفريقية وعدم التفكير في أي أمور خاصة بالمنافسة المحلية لحين انتهاء مباراة الذهاب أمام بطل أثيوبيا بعد غد ، مؤكدا على ثقته الكاملة في لاعبي الأهلي لتحقيق نتيجة جيدة في لقاء الذهاب .
استعدادا لمواجهة

التشكيل المتوقع

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: كريم نيدفيد، محمد هاني، ساليف كوليبالي، أيمن أشرف.

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، محمد شريف، وليد سليمان، ناصر ماهر.

خط الهجوم: مروان محسن.
استعدادا لمواجهة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads