المواطن

عاجل
مؤسس ائتلاف اولياء امور مصر وخبيرة الاسرية/ داليا الحزاوي سؤالًا لتوثيق مشاعر امهات طلاب الثانوية العامة قبل انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق محافظ أسيوط يوجه برفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك وزير التجارة والصناعة يلتقي ممثلي 137 شركة عالمية متخصصة في إنتاج الحديد والصلب خلال زيارته لشركة السويس للصلب البنك المركزي المصري يصدر شروط وقواعد جديدة لقيد وشطب مكاتب المحاسبة ومراقبي الحسابات بسجلاته أهالي الصف يستغيثون بمحافظ الجيزة بسبب بلطجة سائقي الميكروباص على الركاب ومخالفة خط السير طارق ابوالحسن يعزي سند السمالوسي في وفاة عم سيادتة مياه أسيوط تنظم ورشة عمل حول استدامة خدمات المياه في صعيد مصر البعثة الطبية المصرية: 20 عيادة بمكة و3 بالمدينة و 10 طن أدوية استعدادا لموسم الحج بحضور رئيس الوزراء نيابة عن فخامتة : انطلاق فعاليات المعرض الطبي الأفريقي الثالث تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الغربية في أسبوع| عامل يهدد بالانتحار.. وتسمم 20 شخصا

الجمعة 14/ديسمبر/2018 - 09:57 ص
أمنية عبد العزيز
طباعة
شهدت محافظة الغربية هذا الأسبوع مجموعة من الأحداث فقد شهدت استقرارا في حالة الطقس وكان أسبوعا خاليا من الأمطار وطقس معتدل أول الإسبوع مع برودة تدريجية في نهايته تعرف علي أبرز الأحداث من خلال ذلك التقرير. 

حاول عامل بالشركة المالية والصناعية الموجودة بمدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، الإنتحار من أعلى طابق بالشركة في محاولة تهديد للمسئولين بسبب النقل التعسفي الى فرع الشركة بأسيوط.

إصابة 13 طالبة بالتسمم بسبب " سندوتشات حواوشي" 
شهدت مدرسة السيدة صفية الثانوية الصناعية بنات بقرية صالحجر التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، إصابة 13  طالبة بسبب تناولهم حوواشي فاسد من أحد المطاعم، وعلى الفور تم نقل الطالبات للمستشفى.

إصابة 7 تلاميذ بالتسمم بسبب الإندومي 
أصيب 7 تلاميذ فى مدرسة ابتدائية بقرية محلة منوف التابعة لمركز طنطا، محافظة الغربية، بحالة إعياء ومغص، نتيجة تناولهم وجبة فاسدة.

ضبط موظف بنيابة الأسرة يتلقى رشوة 10 آلاف جنيه 
تمكنت هيئة الرقابة الإدارية في الغربية، من ضبط موظف فى نيابة الأسرة، لاتهامه بالحصول على رشوة مالية من مأذون شرعى قدرها 10 آلاف جنيه وأحيل المتهم إلى النيابة التى قررت حبسه 15 يوما.

إنشاء مطبات صوتية على طريق القاهرة الإسكندرية للحد من الحوادث 
أنشأت الأجهزة الأمنية بالغربية مطبات صوتية على طريق "القاهرة - الإسكندرية" الزراعي أمام منطقة كارليتو بمدينة طنطا وذلك بعد تعدد وقوع الحوادث بتلك المنطقة. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads