المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الاقتصاد منتصف اليوم الجمعة 14 ديسمبر 2018

الجمعة 14/ديسمبر/2018 - 04:00 م
آية محمد
طباعة
استكمالا للخدمات التي تقدمها "بوابة المواطن" للجمهور، نرصد لكم أبرز الأخبار والأحداث الاقتصادية، التي شهدها الجمعة 14 ديسمبر 2018.

لقاء بين "مدبولى" ومسئول بارز فى البنك الدولى.. تعرف على التفاصيل
التقى رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولى، نائب رئيس البنك الدولى لشئون البنية التحتية، مختار ديوب، وذلك من أجل بحث مجالات التعاون بين مصر والبنك، وذلك بحضور وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، الدكتورة سحر نصر.

على قد الإيد .. أسعار الفضة اليوم الجمعة 14 ديسمبر 2018
شهدت أسعار الفضة، اليوم الجمعة 14 ديسمبر 2018، حالة من التأرجح الملحوظ، طبقًا لعملية العرض والطلب والإقبال على شرائها، إلا أنها في جميع الأحوال تعد أرخص من الذهب، بالإضافة إلى أن عشاقها كثيرون، حيث يفضلونها ويعشقونها عن الذهب كثيرًا، ولسان حالهم يقول: "على قد الإيد".

الاقتصاد الصيني في خطر .. تعرف على السبب
يتعرض الاقتصاد الصيني خلال الفترة الحالية، للخطر، حيث تضع الصين في حسبانها التحركات التى تشهدها أسعار النفط، خاصة مع الصراعات الدائرة حاليا في العالم ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام، والحرب التجارية والاستثمارية التى تتصارع عليها وتدخل في تحدٍ كبير مع الولايات المتحدة بشأنه.

قد النملة أو حبة الأرز .. شاهد أصغر كمبيوتر في العالم
طور علماء أمريكيون من جامعة "ميتشجان" جهاز كمبيوتر، هو الأصغر في العالم، حيث بلغ حجمه حجم النملة أو حبة الأرز تماما، كما يطلقون عليه أيضًا اسم "المجهري".

شاهد ما قالته رانيا المشاط عن الشباب بغرفة التجارة الأمريكية
قالت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، اليوم الجمعة 14 ديسمبر 2018، إنها تهدف إلى توفير عمل حر أو مشروع خاص للشباب بجميع محافظات الجمهورية، بحيث يكون لكل شاب واحد من اكل أسرة مصرية، صاحب عمل أو مشروع حر له.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads