المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في ذكرى وفاته .. لمحات من حياة الفنان الراحل أحمد راتب

الجمعة 14/ديسمبر/2018 - 04:11 م
آية محمد
طباعة
تحل اليوم الجمعة الموافق 14 ديسمبر 2018، ذكرى وفاة الفنان الكبير الراحل أحمد راتب، والذي تميز بطيبة القلب والوجه البشوش، وترك أثرًا كبيرًا في أبناء جيله من محبيه وجمهوره، خلال مشواره الفني. 

لمحات من حياة الفنان الراحل أحمد راتب
وتستعرض "بوابة المواطن" الإخبارية، لمحات من حياة الفنان الراحل أحمد راتب، تزامنًا مع ذكرى وفاته اليوم، حيث بدأ حياته التمثيلية من التليفزيون المصري، وكان فاتحة الخير عليه، والتى عرفته بجمهوره وفتحت له الطريق إلى الشهرة في عالم التمثيل.

وامتلك الراحل أحمد راتب، نصيبًا كبيرًا من السينما والدراما التليفزيونية، حيث ترك زخما كبيرا خلال مسيرته الفنية، مما أثر في الشباب الصاعد الذي اعترف بأنه تعلم منه الكثير واستفاد في مشواره الفنى.

وكان للفنان الراحل أحمد راتب، العديد من الأعمال والأفلام، منها: "بوشكاش، وعسل اسود، وخليج نعمة ومطب صناعي، والفنكوش والذي ترك صدى كبيرا لدى الجمهور، وغيرها الكثير"، أما الدراما التليفزيونية، فكان منها: "لحظات حرجة، واللص والكلاب، ومع سبق الإصرار، وغيرها".

أما عن اللمحات الفنية والإنسانية في حياة الفنان الراحل أحمد راتب، فنذكر منها، أنه عرف عنه مساعدته للشباب الصاعد، وعدم التكبر والغرور بل تميز بالتواضع التام والوجه البشوش، وكان دائم الصدقة وأعمال الخير في الخفاء، كما أنه عرف عنه أنه لا يحب تسليط الأضواء أو "الشو الإعلامي".

ومن أطرف أعماله المسرحية التى مازالت تترك البسمة على وجوه جمهوره ومحبيه، هي "سك على بناتك"، فمهما مر عليها الزمن فإنها تستطيع أن تخطف الضحكة من مشاهديها.

جدير بالذكر أن الفنان الكبير أحمد راتب، كان قد وافته المنيه عن عمر يناهز 67 عامًا، وذلك بعد صراع مع المرض، وكان خبر وفاته قد ترك بصمة حزن عميقة بين أهله ومحبيه وجمهوره، وترك حزنًا كبيرًا أيضًا على منصات السوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا: فيديو.. أحمد ماهر: ننعي أنفسنا والعالم العربى بوفاة الأب الروحى جميل راتب

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads