المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

٤ عوامل قادت الأهلي للفوز على جيما الإثيوبي في دوري أبطال إفريقيا

السبت 15/ديسمبر/2018 - 01:29 م
محمد عبدالغني
طباعة
تمكن النادي الأهلي، من تحقيق الفوز على نظيره جيما جيفارا الإثيوبي بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهم مساء أمس على استاد برج العرب بالإسكندرية ،ضمن مباريات ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويعد الفوز فى مباراة الأمس هام للغاية للاعبين من الناحية المعنوية والنفسية وذلك لاستكمال النتائج الإيجابية التى حققها الفريق خلال الفترة الماضية.

وهناك أربع عوامل قادت الأهلي للفوز على جيما نستعرضها في التقرير التالي:

١- عودة الثقة
عادت الثقة إلى لاعبو النادي الأهلي، خلال المباريات الأخيرة المؤجلة من بطولة الدوري المصرى الممتاز التى حقق خلالها الفوز ومما منحهم ذلك الثقة للفوز فى مباراة اليوم.

٢- تألق ناصر ماهر
لا شك فأن ناصر ماهر أحسن لاعب فى المباراة، تمكن من تشكيل خطورة كبيرة على فريق جيما جيفارا الاثيوبي فى مباراة الأمس بالإضافة انه سجل الهدف الأول مبكرا وصنع العديد من الفرص لباقي لاعبي الفريق.

٣- التزام دفاع الأهلي
ظهر خط دفاع النادي الأهلي فى مباراة الأمس، بشكل مميز وإلتزام كل لاعب بما عليه من وإجبار دفاعية وظهرت حالة من التجانس بشكل عام بين رباعي خط الدفاع مع حارس المرمي شريف إكرامي وبين الثنائي محمد هاني وساليف كوالبيالي بسكل خاص.

٤- تكتيك يوسف
نجح محمد يوسف المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، فى إدارة المباراة بشكل مميز بالإضافة لأنه وقف على مفاتيح لعب الخصم وتمكن من غلقها جميعا، كما أنه وصل إلى التشكيل المناسب الذي بدأ به المباراة وتمكن خلاله من تحقيق الفوز بثنائية.

إقرأ أيضا.. 

صورة.. الأهلي يحتفل بعيد ميلاد حسام غالي


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads