المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو .. السيسي لـ محافظ القاهرة: تصدق وتآمن بالله أنا عارف دخل مصر كام بالحتة

السبت 15/ديسمبر/2018 - 02:04 م
وسيم عفيفي
طباعة
وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي 3 أسئلة إلى اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة أثناء عرضه لمشروعات المحافظة أسئلة عن حجم الأموال المتوفرة في صندوق العشوائيات المحافظة، وهل يعلم دخل محافظة القاهرة وهل لديه معرفة بعدد مشروعات الكباري التي تم تنفيذها في الأربعة سنوات الماضية بالمحافظة؟، فلم يرد محافظ القاهرة الرد على تساؤلات الرئيس.


نص الحوار المحرج بين محافظ القاهرة والسيسي 

وجاء الحوار نصاً بينهما حين قال السيسي "من فضلك معرفش انت هتكون جاهز ترد على الأسئلة دي ولا لا .. صندوق العشوائيات عندك بيجمع كام أو فيه كام فلوس .. تعرف ؟ .. متعرفش "؛ فالتزم محافظ القاهرة الصمت مرتبكا في إحراج كبير.

وجاء السؤال الثاني للرئيس السيسي حين قال "طب هسألك سؤال تاني والسؤال مش هدفه أي حاجة والله .. دخل المحافظة كام ؟ ليرد المحافظ سائلا "المحافظة يا أفندم ؟ فأجاب السيسي .. آه دخلها كام ؟".


فارتبك المحافظ والتزم الصمت ليقول السيسي "تصدق بالله أنا عارف دخل مصر كام بالحتة، خلي حد يسألني عن مصر، أنا حافظها .. الله دا شغل .. إذا ما كنتش تعرف كل جنيه في محافظتك وإزاي تعظمه وتكترته علشان نحل المشاكل اللي زي دي .. طب أقلك اتعملك كام كوبري في الـ 4 سنين اللي فاتوا ؟".


التزم محافظ القاهرة الصمت وهو ما جعل الرئيس عبدالفتاح السيسي يقول: "لا أقصد إحراجك، ولكن أنا على المستوى الشخصي أعرف كل دخل مصر حته حته"، ليستكمل الرئيس كلامه قائلاً: "يجب على المسئول أن تكون لديه معلومات كاملة عن ميزانيته والمشروعات التى يتم تنفيذها حتى يستطيع اتخاذ القرار والرد على استفسارات المواطنين".

اقرأ أيضا .. محافظ القاهرة في مأزق .. السيسي يسأل وخالد عبد العال لا يجيب !



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads