المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيدة نحمده تروي كواليس مقابلتها بالرئيس السيسي

الأحد 16/ديسمبر/2018 - 08:37 ص
إسماعيل فارس
طباعة
عرض برنامج "90 دقيقة" الذي يقدمه الإعلامي محمد الباز، على قناة "المحور"، تقرير مصور عن السيدة نحمده سائقة الميكروباص التي التقت بالصدفة بالرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته للعاصمة الادارية وكرمها بمنحها سيارة للعمل عليها.

نحمده والسيسى 

نحمده عبد الرازق أم مصرية لأربع أبناء كرست حياتها بين تربية ابنائها وعملها كسائقة ميكروباص، فكانت أبا وأما لهم، ومن عناء الحياة والسعي ليل نهار من اجل لقمة العيش وفي ليلة وضحاها تحولت نحمده من مجرد سيدة مكافحة الى سيدة يتحدث عنها العالم بسبب لقاءها للرئيس عبدالفتاح السيسي بالصدفة خلال زيارته للعاصمة الإدارية الجديدة الذي ذهب اليها بنفسه واثني عليها وعلى كفاحها.

وقالت نحمده: انا خط السير الرئيسي موقف العاشر ومدينة المستقبل او الشروق وبعد كدة تحولت للعاصمة الإدارية".

وتابعت فى فرحة: فاليوم ده حملت العربية من موقف العاشر ونزلت بيها الموقف لاقيت بسم الله رزق فحملت شباب رايحين معهد مدينة الظباط عشان امتحانات للقوات المسلحة للمتطوعين .. طالعة الكبري بضرب عيني لقيت موكب كبير من العربيات .. فقلت عادي هيعديني امشي وبعدين ربنا يسهل .. ببص لاقيت الرئيس وقف وجاى عليا من المفاجأة قلت له انزل اسلم على حضرتك، قالى لا خليكي مكانك انا مبسوط اوي اني شفتك .. انتي ست بميت راجل بسم الله ماشاء الله سواقة ميكروباص .. قالي شغالة فين قلتلة العاصمة الادراية قالى عندك ولاد قلت له عندي 4 عيال".

واكملت: "قالي مش عايزة حاجة قلتله عايزة حد يتوسط لي في معرض اروح اجيب عربية وادفع قسطها وامضي عليها قالي عيني .. الساعة 2:35 تليفون من وزارة الداخلية، استاذة نحمده معاكي مساعد وزير الداخلية تعالي حالا سيادة الرئيس قال نحمده سعيد متنمش في بيتها غير ومعاها عربيتها الجديدة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads