المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هلا صقر: بروتوكول ذوي الإعاقة علامة فارقة في جودة الخدمات المقدمة إليهم

الأحد 16/ديسمبر/2018 - 04:52 م
حامد بدر - تصوير : أميرة علاوة
طباعة
قالت هلا صقر، العضو المنتدب للتجارى وفا بنك، اليوم الأحد، خلال توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي و"وفا بنك" التجاري، لتطوير مكاتب خدمة وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة: "من دواعي فخرنا أننا حاضرون اليوم، من أجل توقيع هذا البروتوكول، والذي سيقوم بدوره كعلامة فارقة في جودة وسهولة الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة في مصر"، مضيفة أنها تحقق أحد أهم المبادئ الرئيسية للاستراتيجية الخاصة بالمواطنة، وهي التمكين الاقتصادي لجميع فئات المجتمع والتنمية الاقتصادية المستدامة.

وأضافت: "نأمل من خلال هذا التعاون أن يكون التجاري وفا بنك إيجيبت من المؤسسات الداعمة لاتجاه الدولة في زيادة الاهتمام بدمج ودعم الأشخاص ذوي الإعاقة في مصر".

وتابعت "صقر": "البنك اعتمد خطة خماسية تقوم على مضاعفة عدد فروعه وزيادة منتجاته وعملائه"، موضحة أن رأس مال البنك يبلغ مليار جنيه، وعلى استعداد لزيادته فى حالة اقرار قانون البنك المركزي.

واستطردت: "البنك يسعى إلى طرح منتجات إلكترونية كالمحفظة الإلكترونية مع بداية العام القادم، مؤكدة أن مجموعة "وفا بنك" تثق فى السوق المصرية وتثق فى الإصلاحات الاقتصادية التى اتخذتها الدولة مؤخرًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads