المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دفاع حسن مالك: موكلي منفصل عن الإخوان منذ 2011

الأحد 16/ديسمبر/2018 - 06:01 م
حامد بدر
طباعة
استكملت محكمة جنايات أمن الدولة العليا القاهرة، الأحد، الاستماع إلى مرافعة دفاع المتهمين في قضية الإضرار بالاقتصاد القومي، حيث قال دفاع المتهم الأول القيادي "حسن مالك"، إن موكله لم يكن من أنصار العمل بالتجارة والسياسة معًا، كما أنه أعلن انفصاله عن جماعة الإخوان، منذ عام 2011، متفرغًا للعمل في دفع الاقتصاد المصري للأمام.
وأضاف الدفاع: " موكلي ولد وترعرع في حضن جماعة الإخوان، وحين بدأ حياته في التجارة شارك القيادي خيرت الشاطر في شركة "سلسبيل"، وبعد إخلاء سبيلهما  قرر الانفصال عن الشاطر والانشغال بأنشطته التجارية فقط".
وتستكمل الدائرة 11 إرهاب المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، محاكمتهم، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي رئيس المحكمة، وعضوية المستشار رأفت زكي وحسن السايس، وحضور احمد عبد الخالق رئيس نيابة أمن الدولة العليا وسكرتارية حمدي الشناوي ومحمد الجمل.


وكانت النيابة العامة قد وجهت إليهم تهم تولي قيادة جماعة الإخوان الإرهابية، والانضمام إليها، وإمدادها بالأموال لتحقيق أغراضها بتغيير نظام الحكم بالقوة، والاعتداء على رجال القوات المسلحة والشرطة، ومنشآتهما والمنشآت العامة والإضرار بالاقتصاد القومي للبلاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads