المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 أهداف في "جعبة" إيهاب جلال لتحقيقها مع المصري البورسعيدي

الأحد 16/ديسمبر/2018 - 07:04 م
محمد عبد الغني
طباعة
أنهى مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدى برئاسة سمير حلبية تعاقده مع إيهاب جلال من أجل تولي المهمة الفنية خلال الفترة القادمة خلفًا لمصطفي يونس وميمي عبدالرزاق الذى تولي كلا منهم الأمر لمدة أيام معدودة.

ويمر فريق المصري البورسعيدى بحالة غير جيدة على الإطلاق عقب رحيل العميد حسام حسن المدير الفني عنهم ومعه توأمه إبراهيم حسن كمدير للكرة للعمل في بيراميدز.

ويسعى إيهاب جلال لتحقيق أهداف عديدة مع المصري البورسعيدي في تجربته الجديدة.

نتيجة بحث الصور عن ايهاب جلال بوابة المواطن

١- كتابة تاريخ جديد له 

قدم إيهاب جلال نتائج مميزة للغاية أثناء توليه المهمة الفنية السابقة لفريق مصر للمقاصة ونافس على بطولة الدوري على مدار الموسم قبل أن ينجح الأهلي فى خطف درع الدوري المصري ثم خاض تجربة غير ناجحة مع الزمالك ورحل عنهم سريعا ثم عاد من جديد من بوابة المصري البورسعيدى من أجل إثبات ذاته وكتابة اسمه فى سجلات كرة القدم المصرية.

٢- العودة إلى كبار الدوري

فقد فريق المصري البورسعيدى العديد من النقاط خلال المباريات الماضية فى بطولة الدوري وخصوصا في اللقاءات المؤجلة التى كان لابد من استغلالها من أجل العودة مرة أخري.

ويسعي إيهاب جلال لتحقيق الفوز خلال المباريات القادمة وحصد أكبر عدد من النقاط يقوده إلى المراكز المتقدمة والمنافسة على المربع الذهبي.

نتيجة بحث الصور عن المصري البورسعيدي بوابة المواطن

٣- مصالحة الجماهير

يعد فريق المصري البورسعيدى من أكبر الأندية المصرية من حيث القاعدة الجماهيرية والتى عبرت عن حزنها وغضبها اتجاه اللاعبين بعدم حضورهم المباراة التى أقيمت أمس فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية للأندية.

يأمل إيهاب جلال مصالحة هذه الجماهير من أجل عودتهم مرة أخرى إلى مكانهم الطبيعي المدرجات لأنهم بمثابة العامل الحافز للفريق.

نتيجة بحث الصور عن ايهاب جلال بوابة المواطن

٤- الاستمرار في الكونفيدرالية

وصل فريق المصري البورسعيدى خلال الموسم الماضي الى دور قبل النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية للأندية وذلك تحت قيادة حسام حسن بينما خسر الفريق أمس أولي مبارياته الإفريقية على استاد بورسعيد فى ذهاب دور ال٣٢ بهدفين دون رد أمام ساليتاس البوركيني

ويسعى إيهاب جلال لتحقيق الفوز خلال مباراة العودة من أجل استكمال المشوار في بطولة الكونفيدرالية.

اقرأ أيضًا


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads