المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو .. مستوطنون صهاينة يطالبون برأس أبو مازن وعضوًا بالكنيست يدعمهم

الأحد 16/ديسمبر/2018 - 06:21 م
دعاء جمال
طباعة
أشارت وكالة "معا" الفلسطينية إلى استباحة عشرات المستوطنين الصهاينة اليوم الأحد، البلدة القديمة بمدينة القدس ومحيطها وكذلك قاموا بالتحريض ضد الرئيس الفلسطيني محمود عباس "أبو مازن" ودعوا لقتله وطرد العرب، وسط هتافات عنصرية.

صهاينة يطالبون برأس أبو مازن

وتأتي تلك الاعتداءات كنوع من الاستعدادات لمسيرة كبرى ينوي المستوطنون تنفيذها مساء اليوم في البلدة القديمة ومنطقة باب العامود في القدس للتحريض الشعب الفلسطيني وقيادته.

وخلال هذا الاعتداء، أحرق مستوطنون ليلة أمس صور الرئيس الفلسطيني، التي كتب عليها دعوة لاغتياله، خلال مظاهرة أمام مكتب رئس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو في القدس.

ومن جانبه، قال عضو الكنيست أورن حزان، مخاطبا وزراء الحكومة خلال المظاهرة: "نحن نطلب تسوية كاملة للمستوطنات، نطلب أن تسوية في عوفرا وعامونا ونرجع لجفعات أوقفوا الفرار من المسؤولية ونطالب اليوم برأس أبو مازن ونطالب برأس نائبه، كل حياة جندي 100 حياة إرهابي مقابله نطالب اليوم بإعدام الإرهابيين. نقول لوزراء الحكومة: لقد سئمنا!".

وشن المستوطنون هجمات جماعية على ممتلكات الفلسطينيين والطرقات، ودعوا مساء اليوم إلى قطع الطريق على شارع (60) ما بين نابلس شمالا وحتى الخليل جنوبا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads