المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عايش ملك .. ضبط شخص استولى على البطاقة الإئتمانية لعمه وانفق 20 ألف جنيه

الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 12:09 م
سمر جمال
طباعة
استطاعت الإدرة العامة لمباحث الأموال العامة، اليوم الاثنين، من ضبط أحد الأشخاص؛ لقيامه بالإستيلاء على بيانات البطاقة الإئتمانية الخاصة بشقيق والده "عمه" واستخدامها في إجراء عمليات متنوعة.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة تلقت بلاغًا من المدعو "أسامه ع. ى" مقيم بمنطقة زهراء مدينة نصر بالقاهرة، عن تضرره من قيام أحد الأشخاص بإجراء عمليات شرائية على أحد مواقع التسوق الإلكتروني باستخدام بطاقته الإئتمانية الخاصة به دون علمه، بإجمالي مبالغ قُدرت 20,719 ألف جنيه.

وبعد إجراء عمليات الفحص الفني الإلكتروني لتلك العمليات، تبين قيام شخص ينتحل إسم "أحمد إ" باستخدام البطاقة الإئتمانية الخاصة بالمبلغ في إجراء العديد من العمليات الشرائية على الموقع داخل البلاد وشراء جهاز هاتف محمول.

وأكدت التحريات أن وراء تلك الواقعة المدعو "أحمد إ. ع" نجل شقيق المُبلغ ومقيم بمنطقة الساحل بالقاهرة، حيث
تم ضبط المذكور وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، وأنه قام باستغلال بيانات البطاقة الإئتمانية الخاصة بالمبلغ مستغلًا بذلك درجة قرابته، وكذا الرقم التكويدى الخاص بها فى إجراء عملية شراء جهاز هاتف محمول.

كما اعترف أنه قام بالتصرف في ذلك الجهاز بالبيع بمبلغ 17,500 جنيه، وعقب ذلك قام بشراء هاتف محمول آخر وكذا شراء كمية من الملابس الجاهزة من أحد المحلات.

فضلاً عن قيامه بالسفر إلى مدينة الإسكندرية وتأجير شقة مفروشة بمنطقة العجمي الإسكندرية والإقامة بها صحبة عدد من أصدقائه، وضبط بحوزته (هاتف محمول - سماعة بلوتوث بيضاء اللون- فاتورة شراء كمية من الملابس الجاهزة ) وجميعها من متحصلات نشاطه الإجرامي، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads