المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو للساعة الواحدة ظهرًا اليوم الاثنين 17 ديسمبر 2018

الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 01:03 م
أيمن بهاء
طباعة
تقدم لكم بوابة المواطن الأخبارية نشرة التوك شو للساعة الواحدة ظهرًا اليوم الأثنين 17 ديسمبر 2018، ونتابع معكم أهم وأبرز الأخبار التي تم تداولها حتى هذة الساعة.

خبير آثار: لا يوجد متحف أو جامعة في العالم بدون قسم للآثار المصرية
قال الدكتور أحمد بدران، أستاذ الآثار المصرية بجامعة القاهرة، إن السر وراء التفوق والتطور في مجال الاكتشافات الأثرية فى مصر حاليًا، يرجع إلى أن مصر بها حاليًا مجموعة من البعثات المتنوعة، منها بعثات للكشف الأثري والحفر العلمي.

فيديو.. تعرف على الملفات المهمة بين مصر والنمسا
قال السفير محمد عبد الحكم مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى النمسا تحمل العديد من الرسائل المهمة ولتعزيز التعاون الاقتصادى بين البلدين، وإنه من المقرر أن يتم خلال اللقاءات والاجتماعات التي سيتم تنسيقها مع الرئيس النمساوي، مناقشة عدد كبير من الملفات ذات الأهمية المشتركة بين الطرفين.

بث مباشر.. مراسم استقبال رسمية للسيسي في النمسا
تقدم لكم بوابة المواطن الإخبارية بثًا مباشرًا لفعاليات وصول الرئيس السيسي للقصر الرئاسي النمساوي.

فيديو.. تعليق أسماء مصطفى على زيارة السيسي للنمسا
استقبلت الجالية المصرية بالأمس الأحد، الرئيس السيسي عقب وصوله إلى فيينا عاصمة النمسا أمام مقر إقامته واستقبلة المصريون بالأغاني الوطنية وهتافات تحيا مصر وأعلام مصر.

فيديو.. تعرف على الجانب الإنساني للسفيرة نبيلة مكرم
قالت أسماء مصطفى مذيعة برنامج "هذا الصباح"، عن السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إنها حالة نادرة وشعلة من النشاط من خلال مشاركتها وتشجيعها مع المصريين بالخارج.

فيديو.. تقرير مفصل عن أسعار الخضراوات اليوم الإثنين 17 ديسمبر 2018
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الخضراوات في أسواق الإثنين 17 ديسمبر 2018، وقد عرض برنامج 8 الصبح تقريرًا عن أسعار الخضراوات وقد سجلت استقرارًا ملحوظًا في الاسواق.

نبيلة مكرم: "مصر تستطيع" بداية انطلاق استراتيجية التعليم الجديدة في مصر
أكدت وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج الدكتورة نبيلة مكرم، صباح اليوم الاثنين، أنه سيتم طرح استراتيجية التعليم الجديدة في مصر من خلال مؤتمر "مصر تستطيع" المقرر انطلاقه اليوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads