المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المصري يحتفل بالعودة إلى البطولات الأفريقية بعد غياب 13 عاما

الجمعة 05/أغسطس/2016 - 02:37 ص
طباعة
احتفل النادي المصري البورسعيدي، بالعودة إلى المشاركة بالبطولات الأفريقية، عقب تحقيق المركز الرابع ببطولة الدورى الممتاز.

وتأهل الفريق البورسعيدي إلى البطولة الإفريقية، بعد أن صعد الأهلي إلى نهائي كأس مصر على حساب إنبي، ليواجه الزمالك في المباراة النهائية.

من ناحية أخرى عمت حالة من الفرحة داخل معسكر الفريق المقام ببرج العرب حيث بادر الجهاز الفنى للفريق بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حين لتهنئة اللاعبين بالتأهل الأفريقي.

وبهذا الإنجاز يعود المصري إلى المشاركات الأفريقية بعد 13 عام من الغياب، حيث كان أخر موسم لعب فيه الفريق بالبطولة الكونفيدرالية موسم 2003 على يد محمود أبو رجيلة المدير الفنى للمصرى آنذاك.

تجدر بالإشارة إلى أن مجلس إدارة النادى المصرى كان قد وعد الجماهير بإقامة إحتفال ضخم فى حال تأهل الفريق للبطولة الكونفيدرالية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads