المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤمن زكريا يهدد عرش فاروق جعفر في الدوري المصري

الخميس 20/ديسمبر/2018 - 02:25 ص
محمد عبدالغني
طباعة
حقق النادي الأهلي فى أخر مباراته ببطولة الدوري المصري فوز مهم على نظيره النجوم أف سي، بهدفين دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهما على ستاد السلام ضمن مباريات المؤجلة من الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصرى الممتاز.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة الدفع بمؤمن زكريا كبديل، وذلك بعد غياب طويل عن الملاعب بسبب أزمته مع مجلس إدارة النادي حول رحيله أو تجديد عقده معهم والتى إنتهت بالتجديد.

وتمكن اللاعب عقب مشاركته كبديل من تسجيل الهدف الثاني لفريقه النادي الأهلي وذلك من أجل تعزيز النتيجة وتأكيد حصد الثلاث نقاط وكان الهدف الأول قد سجله مروان محسن مهاجم الفريق.

ويعد هذا الهدف هو رقم ٥١ لمؤمن زكريا، جناح النادي الأهلي خلال مشواره الكروي فى بطولة الدوري المصرى الممتاز حتى الآن وبهذا الهدف يتساوي مع كلا من جمال حمزة وطارق يحيي ثنائي الزمالك المعتزل.

كما انه أيضا يتساوي مع أحمد عبدالظاهر مهاجم انبي والأهلي السابق، ويفصله هدف واحد عن التساوي مع الغاني أحمد فيليكس وأحمد عبد الغني مهاجم حرس الحدود السابق.

بينما يفصل مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، هدفين فقط من أجل التساوي مع عدد من نجوم الكرة المصرية سواء الموجودين الآن او المعتزلين من قبل.

حيث أنه يسبقه كلا من فاروق جعفر لاعب نادي الزمالك ومنتنب مصر السابق وعماد سليمان، نجم الكرة المصرية وذلك برصيد ٥٣ هدف خلال مشوارهم.

كما أن وليد سليمان وأيمن منصور وأحمد حسن مكي تمكنوا ايضا من تسجيل ٥٣ هدف فى بطولة الدوري طوال مسيرتهم ويتبقي فقط هدفين من أجل للتعادل معهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads