المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«حميميم»: 7 خروقات لنظام الهدنة في سوريا

الجمعة 05/أغسطس/2016 - 06:47 ص
طباعة
أعلن مركز حميميم لتنسيق المصالحة بين أطراف النزاع في سوريا، عن رصد 7 انتهاكات لنظام وقف الأعمال القتالية، جميعها في ريف دمشق، خلال الساعات الـ24 الماضية.

وأشار المركز - في بيان أوردته قناة "روسيا اليوم" - إلى أن الخروقات حدثت أمس في 6 مناطق في محافظة السويداء وعدد اثنين في محافظة اللاذقية، التي انضمت إلى نظام المصالحة في سوريا، ليصل عدد البلدات والمناطق المنضمة للهدنة إلى 349، ووصل عدد المجموعات المسلحة، التي أعلنت التزامها بمبادئ الهدنة إلى 69 مجموعة.

من جهة أخرى أكد المركز أن تنظيمي "جبهة النصرة" و"داعش" مستمران في محاولاتهم تعطيل نظام وقف الأعمال القتالية في سوريا.

وأضاف المركز أن فصائل تنظيم "جيش الإسلام" الذي ينسب نفسه إلى المعارضة، قصفت بقذائف الهاون وراجمات الصواريخ عددًا من البلدات في ريف دمشق، منها سقبا وحوش نصري والنشابية حوش الفارة وجسرين وحتيتة الجرش ودوما إضافة لحي جوبر في مدينة دمشق.

وفي محافظة حلب، طال قصف الإرهابيين عددًا من الأحياء السكنية مثل حي الأنصار والكاستيلو ومناطق سكنية كمنطقتي الراموسة والليرمون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads