المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد رحيل إدواردو.. التجربة البرازيلية في الدوري المصري تواصل الفشل

السبت 22/ديسمبر/2018 - 11:10 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
أعلن نادي بالميراس البرازيلي، عن التعاقد مع كارلوس إدواردو، لاعب بيراميدز، لمدة 5 سنوات، لتستمر عقدة اللاعبين البرازيليين، حيث رحل بعد عدة أشهر مع فريق بيراميدز، دون أن يترك أي بصمة مع الفريق.


ونستعرض في التقرير التالي أبرز اللاعبين الذين اننضموا للدوري المصري، وفشل مغ فرقهم ورحلوا:
بينيو جيلبرسون
انضم بينيو جيلبرسون، للأهلي موسم 2004، بطلب من البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأحمر في ولايته الثانية، إلا أنه فشل فشلا ذريعا وغادر بعد 6 أشهر فقط، ولم يشارك في الفريق لسوء لدقائق معدودة.

فابيو جونيور
انضم فابيو جونيور، للأهلي عام 2011، في الولاية الثالثة للبرتغالي مانويل جوزيه، ولم يحقق نجاحات وغاب فترات طويلة للإصابة، ورحل عن الدوري المصري دون ترك بصمة.
بينيو جيلبرسون
بينيو جيلبرسون
هنيدريك
انضم للأهلي موسم 2018، لكنه لم يشارك سوى لدقائق معدودة ورحل بعدها ليشكو الأهلي للمطالبة بمستحقاته المتأخرة، بعد الاستغناء عنه من قبل الأهلي بعد فشه في اثبات نفسه.
هنيدريك
هنيدريك
ريكاردو
تعاقد الزمالك مع الظهير الأيسر البرازيلي ريكاردو عام 2008 إلا أنه رحل بعد عدة أشهر، ليشكو الزمالك في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ويحصل على أحكام مازالت تهدد الزمالك بخصم نقاط من رصيده في الدوري.
ريكاردو
ريكاردو
ألكسندر لوبيز
انضم ألكسندر لوبيز للإسماعيلي عام 2015، وسار على نفس نهج أقرانه ليرحل دون أي بصمة تذكر، بالإضافة لثلاثية الاتحاد السكندري جانكارلو مورا وفردريك كلين ولوكاس، الذين عانوا من فشل تجاربهم مع زعيم الثغر.
ألكسندر لوبيز
ألكسندر لوبيز
جون لينون
انضم جون لينون للداخلية الموسم الماضي، ولم يظهر اللاعب بالمستوى المبهر في مركز الجناح وصانع الألعاب في ظل تفوق الثنائي ناصر منسي وأحمد مصطفى مع الداخلية بالموسم الماضي.
جون لينون
جون لينون
إدواردو
فشل إدواردو ، في الظهور مع بيراميدز، وتقديم أداء جيد مع الفريق مقارنة بمواطنه كينو الذى سجل فى النسخة الحالية من بطولة الدورى 6 أهداف ويقدم مستويات مبهرة مع الفريق وسجل هدفين في كأس مصر، فيما صنع 5 أهداف لزملائه من خلال تمريرات حاسمة، إلا أن بقاءه أصبح في مهب الريح بسبب العروض البرازيلية والصينية المميزة التي تطارده.

إدواردو ، صانع ألعاب بيراميدز، لم يسجل أي اهداف ولم يصنع سوى هدف وحيد في مواجهة طنطا بدور الـ32 من بطولة كأس مصر، رغم مشاركته في 10 مباريات منذ انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ليقرر مسئولو النادي رحيله وينضم لصفوف بالميراس البرازيلي.
إدواردو
إدواردو
ثلاثى الاتحاد
تعاقد الاتحاد السكندري، مع ثلاث لاعبين برازيليين، وهم جانكارلو مورا وفردريك كلين ولوكاس، الذين عانوا من فشل تجاربهم مع زعيم الثغر، ليقرر الفريق السكندري الاسغناء عنهم.

بعد رحيل إدواردو..
كارلوس ريبامار
رحل عن الدوري المصري، بعد أيام قليل من الانضمام لصفوف بيراميدز، وانضم للدوري السعودي، بعد أن شارك في عدد من المباريات مع بيراميدز وسجل هدفين.

اقرأ أيضا..
كارلوس ريبامار
كارلوس ريبامار

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads