المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث ظهر اليوم الأحد 23 ديسمبر 2018

الأحد 23/ديسمبر/2018 - 01:00 م
سمر جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى ظهر اليوم الأحد 23 ديسمبر 2018.


قبلت محكمة النقض برئاسة المستشار هشام رضوان، اليوم الأحد، الطعن المقدم من مرشد الإخوان محمد بديع وآخرين على أحكام السجن بقضية "أحداث عنف بني سويف".


نجحت الأجهزة الأمنية بالخانكة ، في ضبط عشريني ؛ إثر حيازته سلاح ناري ، و19 قرص مخدر بقصد الاتجار.


تمكنت مباحث قسم شرطة العبور، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع خطف حقائب المواطنين وخاصة السيدات، بالطرق العامة والاستيلاء على محتوياتها.


أصدرت نيابة حوادث شمال الجيزة، قرارها في قضية قتل ربة منزل على يد ترزي ودفنها داخل محله بالعجوزة، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.


عقدت محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، اليوم الأحد، ثاني جلسات محاكمة المتهمين في قتل طالب بالرحاب، في القضية المعروفة إعلاميًا بقضية "طالب الرحاب".


تمكن رجال الحماية المدنية، منذ قليل، من السيطرة على حريق هائل نشب داخل مخزن سولار وبنزين في منطقة مؤسسة الزكاة بالسلام.


شنت مديرية أمن الجيزة، حملة أمنية مكبرة في نطاق المحافظة؛ لضبط الخارجين عن القانون والحد من انتشار المواد المخدرة.


أخمد رجال الحماية المدنية بالقاهرة، حريق داخل شقة سكنية في المطرية، وتم السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.


نجحت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، في ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة بطاريات السيارات متخذين من مدينة دمنهور مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.


تستكمل الدائرة 11 إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الأحد، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، وعضوية المستشارين عصام أبو العلا وحسن السايس، وبحضور محمود حجاب ممثل النيابة العامة، وسكرتارية حمدى الشناوى، فض الأحراز فى إعادة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى و23 متهمًا من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، على غرار اتهامهم بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد.


اندلع حريق، اليوم الأحد، في عقار سكني بمدينة الرحاب، أسفر عن  إصابة ثلاثة أشخاص باختناق، من بينهم فرد من الأمن الإداري، وطفل بكسر في الذراع.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads