المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدء رحلات اليوم الواحد بالفيوم بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة

الجمعة 05/أغسطس/2016 - 02:31 م
طباعة
صرح محافظ الفيوم المستشار وائل مكرم ، أن المحافظة بدأت اليوم الجمعة ،رحلات اليوم الواحد للمعالم السياحية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة في إطار التواصل مع كافة الوزارات لتنشيط السياحة الداخلية وخلق فرص عمل للشباب.
وقال المحافظ إنه يتم تنظيم هذه الرحلات يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع خلال الفترة من 5 أغسطس وحتى 15 أكتوبر القادم بهدف تنشيط حركة السياحة الداخلية والتعريف بما تزخر به الفيوم من إمكانيات سياحية وأثرية فريدة .
وأضاف أن هذه الرحلات تأتى استمراراً للبرامج السياحية التي قامت المحافظة بتنظيمها خلال الفترة الماضية ، حيث قامت المحافظة بتنظيم رحلات مجانية وبرامج سياحية بأسعار مدعمة لإتاحة الفرصة أمام الأهالي لزيارة المعالم السياحية والأثرية التى تتمتع بها المحافظة ، فضلاً عن المواقع الطبيعية التي تتميز بكونها عامل جذب كبير لكافة الأعمار السنية.
من جانبه أوضح المستشار السياحى للمحافظة ياسر محفوظ ، أن عدد أفواج رحلات اليوم الواحد سيكون 20 فوجاً، يضم الفوج الواحد منها 150 شاباً وفتاة من بينهم 100 شاب وفتاة من محافظات القاهرة الكبرى و50 شاباً وفتاة من محافظة الفيوم فى المرحلة السنية من 18 إلى 35 سنة وذلك باشتراك رمزي 20 جنيهاً، وتقوم وزارة الشباب والرياضة بتوفير وجبة خفيفة للشباب المشاركين في هذه الرحلات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads