المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعليم القليوبية: التحقيق في واقعة تعدي زوج مُعلمة على مدير مدرسة بالضرب

الأربعاء 26/ديسمبر/2018 - 09:30 م
حامد بدر
طباعة
قرر طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، اليوم الأربعاء، إرسال لجنة من الشؤون القانونية بالمديرية للتحقيق في واقعة تعدي زوج معلمة على مدير مدرسة بالضرب أثناء خروجه من المدرسة في شبين القناطر.

كان "و. ر. هـ" قد قام بعد نهاية اليوم الدراسي بالتعدي بالضرب على "أ.ز"، لرفضه إلغاء انتداب زوجته الذي يقضي نقلها خارج المدرسة إلى مكان آخر، وطلبت اللجنة صورة من محضر الشرطة المحرر بمعرفة مدير المدرسة، المجني عليه، والاستماع لأقواله وأقوال المعلمة وإعداد تقرير بالتحقيقات، ورأي الشؤون القانونية لعرضه على وكيل وزارة التربية والتعليم.

اقرأ أيضًا: وكيل تعليم القليوبية: قريبا افتتاح أول مدرسة دولية بـ العبور

يُذكر أن محيط مدرسة شبين القناطر الثانوية الصناعية للبنات شهد واقعة مؤسفة، حيث قام عامل واثنان من أصدقائه بالتعدي بالضرب على مدير المدرسة عقب خروجه من المدرسة، بعد انتهاء اليوم الدراسي، بسبب رفضه عودة زوجة المتهم الأول إلى عملها مرة أخرى، بعد صدور قرار بنقلها إلى مدرسة أخرى، وتدخل المارة وأولياء الأمور لتخليص مدير المدرسة من يد المتهمين الذين هربوا من مكان الواقعة ونقله إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، حمل رقم 36 أحوال مركز شبين القناطر وتولت النيابة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads