المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع 7 أشخاص وإصابة 24 في حوادث متفرقة بعدة محافظات

الجمعة 05/أغسطس/2016 - 07:11 م
طباعة
شهدت عدة محافظات اليوم الجمعة حوادث متنوعة أسفرت عن مصرع 7 أشخاص بينهم 4 أطفال وإصابة 24 آخرين، تم تحرير المحاضر اللازمة ونقل الجثامين والمصابين إلى المستشفيات.
ففي قنا، لقى 3 أشخاص من بينهم سيدة ونجلها مصرعهم فيما أصيب 21 آخرون في حادث تصادم بين حافلة وسيارة نقل متوقفة على جانب الطريق عند الكيلو 110 من طريق قنا/ سوهاج الشرقي، جراء اختلال عجلة القيادة في يد سائق الحافلة.
توجه محافظ قنا اللواء عبدالحميد الهجان إلى مستشفى قنا العام للاطمئنان علي مصابي الحادث.. ووجه إدارة المستشفى بتوفير كافة أساليب الرعاية للمصابين مع سرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بإصدار تصاريح الوفاة وتسليم المتوفين لذويهم.
وفي الفيوم، لقى طفلان مصرعهما في حادثين منفصلين، ففي الحادث الأول توفي طفل "5 سنوات" لتعرضه لصعقة كهربائية أثناء عبثه بسلك عار أمام منزل أسرته بقرية "أبوجندير"، وفي الحادث الثاني لقت طفلة "عامان" مصرعها غرقا إثر سقوطها في مجري مائي يمر أمام منزل أسرتها بقرية عتامنة المزارعة بإطسا.
وفي الفيوم أيضا، لقى موظف "45 عاما" مصرعه وأصيب شقيقه "35 عاما" واثنين آخرين تصادف مرورهما، إثر مشاجرة بين المجني عليه ومسجل شقى خطر أطلق عليه النار من سلاحه الآلي، وتوصلت التحريات المبدئية إلى أن خلافا نشب بين المجني عليه والمتهم بسبب تأجير سيارة.
وفي شمال سيناء، لقى طفل "3 سنوات" مصرعه، إثر تعرضه للدهس من سيارة مجهولة في مدخل مدينة نخل بوسط سيناء، والتى فر قائدها من موقع الحادث، ويجري البحث عنه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads