المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليلة.. الأهلي في اختبار قوي أمام الداخلية تحت أعين لاسارتي

السبت 29/ديسمبر/2018 - 10:56 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيرة الداخلية في السادسة من مساء اليوم ، السبت، على استاد بتروسبورت، في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

يدخل الأهلي مباراة الداخلية بقائمة تضم كلا من: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وهشام محمد، وأيمن أشرف، وإسلام محارب، وأحمد حمودي، ومؤمن زكريا، وميدو جابر، ومحمد هاني، وأحمد علاء، وأحمد فتحي، ومروان محسن، وعمرو السولية، ومحمد شريف، وأحمد الشيخ، وعلي معلول، ووليد أزارو، وباسم علي، وناصر ماهر، وكريم نيدفيد.

يدخل الأهلي مباراة اليوم وهو في المركز السابع برصيد 23 نقطة، وله مباريات مؤجلة، بينما يحتل الداخلية المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة.

وأكد محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للأهلي، على جاهزية الفريق لمواجهة الداخلية وأبدى ثقته في لاعبي الفريق على بذل أقصى جهد من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في حصد نقاط المؤجلات والتقدم خطوة جديدة في ترتيب جدول المسابقة.

ويسعي محمد يوسف، للفوز في مباراة اليوم، قبل تسليم مهمة القيادة الفرني للمدير الفني الجديد مارتن لاسارتي.

وعلى الجانب الاخر يأمل علاء عبدالعال، في تحقيق نتيجه ايجابية أمام بطل الدوري، وخطف الثلاث نقاط من أجل تحسين وضع الداخلية في جدول ترتيب الدوري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads