المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزارتي الانتاج الحربي والتنمية المحلية تبحثان القضاء على أزمة المخلفات باستخدام التكنولوجيا

الجمعة 04/يناير/2019 - 10:11 ص
سلسبيل سعيد
طباعة
بحث وزير الدولة للانتاج الحربي محمد سعيد العصار مع وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي تطبيق منظومة متكاملة للقضاء على المخلفات.

وكان " العصار " استقبل كل من وزير التنمية المحلية وبرفقته الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، وذلك بديوان عام وزارة الإنتاج الحربى.

وشهد اللقاء مناقشة رفع كفاءة مصانع تدوير المخلفات بمحافظات مصر، وإضافة خطوط ومعدات جديدة لبعض المصانع وفقاً لأحدث التكنولوجيات المستخدمة فى هذا المجال ؛ للقضاء على أزمة المخلفات .


وأشار  " العصار " إلى أن شركات ووحدات الإنتاج الحربى تصنع معدات وخطوط تدوير المخلفات محلياً ولها إسهامات عديدة فى منظومة الحد من تراكم القمامة.

وكشف أنه في الوقت الحالي جاري دراسة عروض بعض الشركات العالمية المتخصصة لاستقدام وتوطين التكنولوجيا الحديثة فى مجال تصنيع معدات وخطوط تدوير المخلفات.

كما تم الاتفاق بشأن  وضع خطة لتقييم مصانع تدوير المخلفات المصرية مقارنة بمثيلاتها فى ألمانيا وتحسين البنية التحتية من خلال توفير مدافن المخلفات الصلبة وإنشاء المحطات الوسيطة فى مختلف محافظات الجمهورية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads