المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آخرهم مؤمن زكريا.. 4 أزمات صداع في رأس لجنة الكرة بالأهلي

الأحد 06/يناير/2019 - 11:00 ص
محمد عمر
طباعة
تواجه لجنة الكرة بالنادي الأهلي، عدة أزمات حاليا تسعي للتغلب عليها سريعا والاستفاقة منها، لعودة فريق الكرة الأول لمساره الصحيح والمنافسة بقوة على لقب بطولة الدوري، الذي يحمل لقبها في المواسم الثلاثة الماضية.

ورصدت "بوابة المواطن"، خلال التقرير التالي ابرز 4 أزمات صداع في رأس لجنة الكرة بالأهلي والذي كأن أخرها أزمة مؤمن زكريا.

آخرهم مؤمن زكريا..



قيد عبدالله السعيد
شكل مجلس إدارة النادي الأهلي، لجنة برئاسة محمود الخطيب وعضوية العامري فاروق نائب الرئيس، وخالد الدرندلي أمين الصندوق، وحلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي؛ للبدء في اتخاذ الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوق النادي الأدبية والقانونية والمالية في أزمة قيد اللاعب عبد الله السعيد ضمن صفوف نادي بيراميدز بالمخالفة ووسط تصريحات متضاربة للمسئولين في اتحاد الكرة دون الكشف عن أية أسانيد لائحية وقانونية.
آخرهم مؤمن زكريا..


الأجانب
تأكد بشكل رسمي غياب المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي، عن المباريات لفترة تقترب من شهرين أو أكثر، بعدما أثبت الأشعة إصابته بتمزق في العضلة الضامة.

وتفكر لجنة الكرة بالنادي الأهلي، في رفع اسمه منم القائمة المحلية، وضم لاعب بدلا من مثل الأنجولي جيرالدو، لكنها تخشي أيضا أن يستغل اللاعب ذلك ويرحل مجانا عن الفريق.

ونفس الأمر مع المالي ساليف كوليبالي، مدافع الفريق الذي مازال على قوته، حيث فشل النادي في تسويقه ويخشي أن يرحل مجانا.

في المقابل، فأن النادي مطالب بقيد الثنائي الأنجولي جيرالد ودي كوستا والنيجري جونيور أجاي العائد من الإصابة، خلال يناير، للاستفادة منهم، خاصة بعدما طلب لاسارتي فيد جيرالدو بعد تألقه في ودية شبين أمس.
آخرهم مؤمن زكريا..


التعاقد مع مدافع 

تسعي لجنة الكرة بالأحمر، لحسم ملف المدافع والتعاقد مع لاعب مميز يستطيع سد الثغرة الواضحة في خط دفاع النادي الأهلي، الذي يعاني من نقص شديد في ظل إصابات الثلاثي سعد سمير ومحمد نجيب ورامي ربيعة الطويلة وعدم الاستفادة منهم نهائيا.

ويأمل في حسم مدافع قوي خلال الفترة الحالية، بعدما فشل الثنائي محمد هاني وأيمن أشرف في سد الثغرة في الدفاع وظهر ذلك في مباراة بيراميدز الأخيرة بالدوري التي خسرها الفريق بهدفين لواحد.
آخرهم مؤمن زكريا..


مؤمن زكريا

طلب مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وابدي مؤمن زكريا استيائه من تجاهل الجهاز الفني له بقيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي، واستبعاده من قائمة الفريق أمام بيراميدز.

وطلب مؤمن زكريا فسخ عقده مع الفريق واستعاده العقود التي قام بالتوقيع عليها، وجمع متعلقاته من غرفة خلع الملابس تمهيدا للرحيل.
آخرهم مؤمن زكريا..
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads