المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الداخلية يُنيب رئيس أكاديمية الشرطة لحضور حفل تخريج كوادر من "الكومنولث"

السبت 06/أغسطس/2016 - 02:38 م
طباعة
أناب اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، مساعده رئيس أكاديمية الشرطة اللواء محمد الشربينى؛ لحضور حفل تخريج دورة تدريبية للكوادر الأمنية من دول الكومونولث فى مجال حراسة الشخصيات وتأمين المنشآت المهمة، والتى عقدت بمركز بحوث الشرطة خلال الفترة من 9 يوليو الماضى حتى 4 أغسطس الجارى، بالتنسيق مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية.

ونقل اللواء الشربينى – فى كلمة له خلال الاحتفال، الذى حضره السفير الدكتور حازم فهمى مساعد وزير الخارجية أمين عام الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، واللواء مدير مركز بحوث الشرطة، وأعضاء الوكالة المصرية- تحيات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، وتأكيده على ضرورة تقديم كافة الدعم والرعاية للكوادر الأمنية من الدول الإفريقية والكومونولث.
كما وجه التحية والشكر إلى أمين عام الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية على الدور الفاعل الذى تقوم به الوكالة، من أجل التنمية فى توثيق العلاقات مع الأشقاء الأفارقة فى مختلف المحاور التدريبية والتنموية، متمنياً أن يستمر التعاون المُثمر بين الأكاديمية والوكالة.

من جانبه، أشار مدير مركز بحوث الشرطة - فى كلمة له خلال الاحتفال - إلى أنه تم تدريب 39 متدرباً من الكوادر الأمنية من 5 دول كومنولث (البوسنة والهرسك- ألبانيا- أرمينيا– أوكرانيا– منغوليا)، مؤكداً تعزيز علاقات الصداقة والتعاون الأمنى بين وزارة الداخلية المصرية، ممثلة فى أكاديمية الشرطة وأجهزة الأمن بالدول الأفريقية ودول الكومنولث.

وقام اللواء محمد الشربينى مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، السفير الدكتور حازم فهمى مساعد وزير الخارجية أمين عام الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية - فى نهاية الاحتفال - بتوزيع شهادات التميز على أوائل الخريجين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads