المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مافيا مافيا مافيا تقضي على بشرى في 6 أيام

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 02:25 م
سلسبيل سعيد
طباعة
استطاعت أغنية محمد رمضان مافيا مافيا مافيا أن تحقق رقمًا قياسيًا في فترة زمنية وجيزة  من عرضها ؛ لتكون هي الرد من الفنان محمد رمضان على معارضيه.

وقبل طرح أغنية مافيا مافيا مافيا كانت المطربة بشرى طرحت أغنية " كوبرا " قبلها بأيام قليلة ؛ لتهاجم من خلالها محمد رمضان .

وأثارت بشرى جدلًا كبيرًا بأغنية " كوبرا " حيث انتقدها عدد كبير من الجماهير ؛ ولم تستطع تحقيق النجاح المرجو منها ، فلم تحقق نسب مشاهدة عالية ؛ لتأتي أغنية مافيا مافيا مافيا وتقضي عليها تماما.

وتوقفت مشاهدات أغنية كوبرا للفنانة بشرى عند 8 مليون مشاهدة ، بينما يقترب محمد رمضان بأغنية مافيا مافيا مافيا من كسر حاجة الـ 18 مليون مشاهدة في 6 أيام فقط .

أغنية مافيا مافيا مافيا إخراج  المخرج ياسر سامى، و الأغنية من كلمات إسلام شندى، وكانكا، ومحمد الفنان، وألحان إسلام الأبيض، ومونتى، وتوزيع ديزل، ومهندس الصوت هاني محروس، وإنتاج شركة سينيرجي، لصاحبها تامر مرسي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads