المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميا.. برشلونة يضم توديبو في صفقة انتقال حر

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 04:05 م
محمود عفيفي
طباعة
أعلن نادي برشلونة رسميًا اليوم الثلاثاء تعاقده مع كلير توديبو، مدافع فريق تولوز الفرنسي، في صفقة انتقال حر، بداية من الموسم المقبل.

رسميا.. برشلونة يضم توديبو في صفقة انتقال حر

ووفقًا للموقع الرسمي لنادي برشلونة، فإن النادي الكتالوني توصل إلى اتفاق نهائي مع توديبو، بشأن الانتقال إلى صفوف البرسا، بداية من الموسم المقبل.

وينتهي تعاقد اللاعب صاحب الـ19 عامًأ مع تولوز، في 30 يونيو عام 2019، لينتقل بعدها إلى البلوجرانا في صفقة انتقال حر.

وارتبط توديبو بالانضمام إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الأداء الرائع الذي ظهر به مع النادي الفرنسي.

اقرأ أيضًا




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads