المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأسماء.. قائمه الراحلين عن الأهلي والزمالك في المريكاتو الصيفي

السبت 06/أغسطس/2016 - 11:03 م
عمرو عبداللاه
طباعة
نجح النادي الأهلي في الاستفادة من مهاجمه السابق ماليك ايفونا و بيعه بصفقه وصلت إلى 8 ملايين دولار لمدة 3 مواسم ونص إلى نادى تيانجين تيدا الصينى بعد تألقه مع الشياطين الحمر في الموسم الماضي.

وتضم قائمة الراحلين عن الأهلي للموسم الجديد رمضان صبحي الذي انتقل إلى ستوك ستي في صفقه كلفت خزينة النادي الانجليزي 6 ملايين يورو و 15 % من قيمه بيعه مستقبلا لمده 4 سنوات، فضلا على إعارة الجناح احمد الشيخ لموسم واحد إلى نادي سموحة.

ووضع الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الاهلي قائمه بأسماء اللاعبين غير المرغوب فيهم وتضم القائمة كلا من قلب الدفاع محمد نجيب بسبب ضعف مستواه والكثافة العددية في المركز والظهير حسين السيد لموقفه من التجنيد وصعوبة اشتراكه في المباريات خارج مصر والظهير الأيمن باسم علي لضعف ادائه وصانع الألعاب صالح جمعة لعدم اتباعه تعليمات الجهاز الفني وعدم انتظامه في التدريبات والمهاجم جون انطوي بعد التعاقد مع كلا من مروان محسن وجونيور اجاي بالإضافه إلى حارس المرمي مسعد عوض.

كما يهدد أحد انديه القمة القطرية بقاء مومن زكريا في الأهلي حيث عرض مبلغ 15 مليون جنيه وهو مبلغ من الصعب رفضه من قبل أي اللاعب وإدارة النادي.

وفي الجهة المقابلة لم يستفد فريق الزمالك من لاعبيه الراحلين، فأغلبهم انتقل انتقال حر إلى أندية اخرى بسبب مشكلة القيد في قائمه الفريق، ويتنافس كلا من الاسماعيلي والاتحاد السكندري وسموحه علي ضم المهاجم احمد حسن مكي بعد رفع اسمه من القائمة وسيكون الانتقال حر .

كما يتفاوض الاسماعيلي مع محمد عادل جمعه بعد رفع اسمه من القائمة، وانتقل المدافع حماده طلبه إلى المصري البورسعيدي في صفقه انتقال حر .

كما يتفاوض الداخلية مع مسوليي الزمالك لشراء محمد جمال صانع الالعاب المعار اليها، وكذلك محمود عبد الرازق بازوكا انتقل إلى الاتحاد السكندري في صفقه بمبلغ 300 الف جنيه، كما انتقل المدافع احمد سمير علي سبيل الاعارة إلى المصري ضمن صفقه محمد مجدي، وإعارة كلا من رمزي خالد و محمد سالم موسم واحد إلى الاتحاد السكندري.

ونجح الفريق الأبيض في الاستفادة من اللاعب محمود كهربا عبر اعارته إلى نادي اتحاد جدة السعودي لمده موسم واحد بمبلغ مليون و 250 الف دولار .

وينتظر تحديد مصير حازم امام الظهير الايمن للفريق الابيض من البقاء او الرحيل خاصه بعد خناقة السكاكين بينه وبين مهاجم الفريق باسم مرسي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads