المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سولاري: لست الشخص المناسب لتقديم النصيحة لـ إيسكو

السبت 12/يناير/2019 - 03:18 م
محمود عفيفي
طباعة
يرى الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أنه ليس الشخص المناسب لتقديم النصيحة لفرانشيسكو إيسكو، لاعب خط وسط النادي الملكي.

سولاري: لست الشخص المناسب لتقديم النصيحة لـ إيسكو

ريال مدريد يلتقي غدًا مع مضيفه ريال بيتيس، في إطار مباريات الجولة الـ19، من عمر مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب بينيتو فيامارين.

وقال سولاري في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا نعلم موقف فينيسيوس من المشاركة أمام ريال بيتيس، قوة الفريق تكمن في العمل الجماعي".

وواصل حديثه عن فينيسيوس قائلًأ: "الشيء الإيجابي هو أن لاعب في الثامنة عشر من عمره، وصل إلى ريال مدريد ويؤدي بشكل جيد".

وعن الإصابات التي ضربت صفوف الفريق: "لن أقول أن الإصابات سوء حظ، نتمنى استعادة جميع اللاعبين في أقرب وقت، نأمل تقصير وقت التعافي للمصابين".

وبشأن إيسكو: "هو جيد مثل كل اللاعبين الذين يخوضون التدريبات، أحب أن يلعب كل اللاعبين، الجزء الأقل متعة في عمل المدير الفني هو اختيار التشكيل وترك بعض اللاعبين على دكة البدلاء".

وأتم: "أنا لست الشخص المناسب الذي يقدم النصيحة لإيسكو، لقد لعب لعدة مواسم في مستويات رائعة في الدوري الإسباني، هو يملك الخبرة اللازمة لمعرفة ما يجب عليه القيام به".

ويحتل النادي الملكي المركز الخامس في جدول ترتيب الليجا، برصيد 30 نقطة.

اقرأ أيضًا




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads