المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوب عصير يضع عاملين بين الحياة والموت في سوهاج

الأحد 13/يناير/2019 - 09:34 ص
أيمن الجرادى
طباعة
دخل سائق وعامل المستشفى في حالى اعياء شديد نتيجة تسمم من جراء شرب كوب عصير برتقال في الطريق العام، وتم العلاج والخروج من المستشفى.

استقبل اللواء هشام الشافعى، مساعد وزير الداخلية ومدير امن سوهاج إخطارا من العميد عبدالحميد أبوموسي، مدير مباحث سوهاج، بلاغا يفيد بلاغا من مأمور مركز شرطة ساقلته من المستشفي المركزي بدخول شابين مصابين بحالة تسمم لمستشفى ساقلته المركزي.

تحرك في الحال الرائد حلمى حليم، رئيس مباحث المركز والنقيب عبدالعزيز الضبع، معاون المركز، وبالفحص من بوصول كلًا من" عمر ع ع " 33 عام عامل، ويقيم بندر ساقلته، و" فارس ر ح " 25 عام سائق توك توك ويقيم الطوايل الشرقية، دائرة المركز مصابان " بحالة إعياء وقيئ مستمر، ادعاء تناول مشروب فاسد، وتم تحويلهما لمستشفي سوهاج العام وغادراها عقب تلقيهما العلاج اللازم.

وأكد رئيس مباحث المركز انه بسؤالهما قررا أنه حال تواجدهما ببندر ساقلته تناولا مشروب " عصير برتقال "من أحد الباعة الجائلين مما أدي لحدوث إصابتهما ولم يتهما أحد بالتسبب في ذلك، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads