المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| بعد تحذيرات هيئة الارصاد الجوية .. مياه الأمطار تغرق برج مغيزل والأهالي يستغيثون

الإثنين 14/يناير/2019 - 03:06 م
نيرمين الشال
طباعة
حذرت هيئة الارصاد الجوية من هطول الامطار بغزارة على مناطق مختلفة في كفر الشيخ ، وبالتزامن مع التحذيرات يعاني أهالي قرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس بكفر الشيخ، من تجمع مياه الأمطار داخل القرية.

وأدت الأمطار رغم تحذيرات هيئة الارصاد الجوية إلى غرق أغلب المنازل والشوارع بالمياه، واضطر الأهالي إلى حمل الأطفال صباحا حتي يتمكنوا من الذهاب إلى المدارس لأداء الامتحانات، بعدما منعتهم تجمعات المياه من المرور بالشوارع كما غطت المياه وسط القرية والطريق العمومي .

ووأغرقت الأمطار القرية سط غياب تام لمسؤولي الوحدة المحلية عن ممارسة دورهم في رفع مياه الأمطار التي أغرقت أغلب الشوارع داخل القرية، حيث لم يهتم المسؤولين بتحذيرات هيئة الارصاد الجوية .

وناشد أهالي القرية الدكتور إسماعيل عبد الحمي طه، محافظ كفر الشيخ، واللواء عصام رصاص رئيس مركز مطوبس. التدخل السريع والاستجابة لاستغاثتهم.

كانت محافظة كفر الشيخ تعرضت لموجة من الطقس السيء واستمر سقوط الأمطار لأكثر من 12 ساعة متواصلة علي السواحل الشمالية للمحافظة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads