المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

45 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية ببني سويف

الثلاثاء 15/يناير/2019 - 04:21 م
كتب. شعبان طه
طباعة
قال محمد حسام الدين أحمد، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، اليوم الثلاثاء، إن أكثر من 45 ألف طالب وطالبة سيؤدون امتحانات الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الأول  يوم الخميس المقبل الموافق 17 يناير الجاري، وستستمر حتى الخميس 24 يناير وتبدأ بمادتي اللغة العربية والكمبيوتر.

وكانت لجنة الإدارة برئاسة محمد محمود، قد انتهت من توزيع رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على 278 لجنة على مستوى المديرية كما استعدت لجنة تقدير الدرجات برئاسة هشام هاشم ولجنة النظام والمراقبة برئاسة سليمان محمد علي لاستلام أوراق الإجابة وتجهيزها للتصحيح والذي يبدأ السبت 26 يناير عقب الانتهاء من الامتحانات نظرا لتزامن الإمتحان التجريبي للصف الأول الثانوي مع إمتحانات الشهادة الإعدادية. 

وطالب وكيل الوزارة من رؤساء اللجان بضرورة توفير سبل الراحة وتهيئة الجو المناسب للطلاب، مشددًا على رئيس لجنة التقدير على توفير سبل الراحة للمعلمين القائمين على تقدير الدرجات ومراعاة الدقة في أعمال التصحيح وعدم التسرع والمراجعة الدقيقة وتصحيح كل جزئية لمصلحة الطلاب.

من جانبه أصدر وكيل الوزارة توجيهاته إلى لجنة النظام والمراقبة على الدقة والمراجعة قبل رصد الدرجات حفاظًا على مصلحة الطلاب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads