المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| عاصفة رملية تمنع المواطنين من المشاركة في الانتخابات التكميلية بزفتى

الأربعاء 16/يناير/2019 - 12:16 م
أمنية عبد العزيز
طباعة
شهدت لجان انتخابات الجولة الثانية الانتخابات التكميلية بزفتى بين المرشح أحمد يحيي الجحش، والمرشح أحمد فودة نصير مرشح حزب مستقبل وطن، فراغ تام من الناخبين بمدن وقرى المركز.

ويشهد مركز زفتى بمحافظة الر\غربية اليوم الأربعاء، عاصفة ترابية، وموجة من الطقس السيئ التي تجتاح مدن ومراكز المحافظة وتعيق حركة المواطنين بالشوارع من شدة البرودة والرياح. 

وقد شكلت لجنة عمليات خاصة بمركز زفتي لمتابعة سير العملية الإنتخابية باللجان وإستنفار أمني مكثف أمام المدارس التي يوجد بها لجان. 

يذكر أن بعض لجان قرية سندبسط قد تأخرت لمدة نصف ساعة كاملة في فتح باب التصويت للمواطنين بسبب تأخر رؤساء اللجان والقضاة ومن ثم فتحت اللجان أمام الناخبين ولكن لم يحضر أحد.
جدير بالذكر أنه كان قد حرص الآلاف من أهالي مدينة ومركز زفتى والقرى والنجوع التابعة لها بمحافظة الغربية، على الاحتشاد،  من خلال المؤتمر الجماهيري الذي أقيم مساء "الجمعة " بمركز شباب زفتى وذلك لدعم مرشح حزب مستقبل وطن فى الإنتخابات التكميلية على مقعد دائرة زفتى فى البرلمان.

ولم يقتصر المؤتمر على كونه مؤتمراً انتخابياً بل تحول الى مظاهرة حب وتأييد للزعيم والقائد والرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث قدم الاعلامي محمد فوده وصفاً شاملاً، لما يجرى تنفيذه حاليا من مشروعات تنموية على ارض الواقع إلى جانب العديد من المبادرات الخدمية وفى مقدمتها مبادرة 100 مليون صحة، مبادرة انهاء قوائم الانتظار فى المستشفيات وغيرها من المشروعات القومية الكبرى، التى تصب فى مصلحة المواطن وفى خطة التنمية المستدامة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads